بوح طفلة

بوح طفلة @boh_tfl

عضوة نشيطة

نفاسي .. والخياطة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
وشلونكم يا بنات .. ويا حريم :)

أنا اليوم هو يوم 15 لي بالنفاس .. وبيني وبينكم أحس إني أهملت نفسي وحسيت بالجوع في بعض الأيام ..
والسبب .. إني نفاس في بيتي .. ملل .. وحده .. ضيقة صدر ..

المهم .. إن اللي تعبني الحين الخياطة .. ماطاحت .. لكن ما أحس بوجدها غير باللمس .. والحكة الفضيعة اللي مسويتها لي .. وش علاج هالحكة .. أحس ودي أجرشها بأظافري :hahaha:

يابنات تتوقعون يمديني أصلح نفسي لو فرررضا إني خربت .. لا سمح الله طبعااا ياويلي :eek:

أنا آكل اللهوم الأول اللي في نظام فيافي .. أشرب شاي الأعشاب .. وأغسل في موية ومرة وملح .. ولي يوم أغسل وثلاثة لااا

شووري علي .. بالنصيحة

كلمة أخيرة .. يا شين النفاس بعيد عن الأم :(
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البنفسج(1)
البنفسج(1)
الله يعينج الغالية
أنا حامل ويكرية بعدني ما أعرف شي
بوح طفلة
بوح طفلة
البنفسج
الله يارب يرزقك طفل .. وتتنفسين .. بسسسسس عند أمك << جتها عقده
فرح الطفولة
فرح الطفولة
الحمدلله على سلامتك .. والله يهون علي ولادتي يارب وباقي البنات .......

بالنسبه للخيوط تراها تطيح بدون ماتحسين فيها لانها مصنوعه من بلاستك وتذوب او يمتصها الجسم ويتخييل لك انها ماطاحت حتى مع اللمس ....... لاني مره وانا والد بحدى عيالي صار لي مثلك ولمن رحت للدكتوره وكشفت قالت لي مثل ماقالت لك ........

وبالنسبه للحكه ..يبي لك مرهم مضاد حيوي تحطين عليه ... فيه مرهم زين بس ما اعرف اسمه لكن يسمونه مرهم ابو اسد وهو مضاد حيوي .... زين للجراحات ووحده بوحده اشتريه وحطيه على الجرح ... وان شاء الله مالك الا العافيه ......

وما الومك الولاده بدون وجود احد يقوم فيك مصيبه بس شنسوي ... انا الحين حامل وماعندي احد خواتي بعاد عني ... وامي متوفيه ... الله يعين

ادعيلي بالولاده السهله والخلقه التامه تكفين
صبح المضيان
صبح المضيان
السلام
انا مابعد جربت الولاده لكن اللي اعرفه ان الوحده منا تشرب حلبه بالحليب والقهوه والاكل كله لمدة عشر ايام عشان الرحم ينظف مع غسول المره.وبعدها تترك الحلبه وتبدأ بالمردود اللي هو عباره عن اللهوم او اي مسحوق يشد الجسم على حسب المتوفر عندكم.واما بالنسبه للحكه والشد اللي تحسين فيها على ماعتقد انه شئ طبيعي لانه يدل ان الخياطه اوكيه وبادية تشد المنطقه صح.(سمعت كثير يشكون منها)) لكن طبيعي جدا.ولازم ماتجلسين وحدك كثير لازم لازم يجي عندك احد لو الشغالة لان النافس تحس بوحده بعد الولاده.والله يوفقك
بوح طفلة
بوح طفلة
الملحة ..
الخيوط موجوده .. ألمسها والله .. لكن ماتعور الحمدالله
والمرهم أبو أسد استخدمته أول اسبوع .. وفعلا تماااام .. لأن الخيوط في البداية كانت متنفخة وتعور حيل .. وكلها كم يوم والحمدالله هدأت ..

يارب يهون عليك .. ويسهل ولادتك .. ويرزقك الطفل الصحيح المعافى خلقا وخلقا
ويارب نفاسك يكون مريح وناجح حتى لو لوحدك