ريفه

ريفه @ryfh

محررة ذهبية

بياض ناصع مؤقت للمناسبات ...خالي الاضرار وبالصور

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائمااا حنا الحريم ندور الكماال ولا كامل غير الله سبحانه وتعالى
نحب نروح للمناسبات واحنا على سنقة عشره :22:
طااااااااااااااااااااايب مراح اطول عليكم

مره من المرات راحت امي للسوق وجابت معااها ذلك الكريم الاساس صنع سورياا
جابت معاها علبتين واحد لونه ابيض ومكتوب عليه فوق الغطاء رقم واحد والثاني مكتوب عليه 2 ولونه وردي
طبعاا امي ما حبت تجربه عند المحل وكل قيمته عشرةريالات تخيلوووو يااابلاش عن نفسي لو ابيعه كان خليته بميه لانه والله عجيييييب
المهم مالكم بالطواله قلنا لها ليه تجيبنه نخاف انه يخرب وجهك و و و و و الخ
قالت نجرب وش ورانا
المهم دخلت للغرفه وطلعت شي ثااني
قمررررررررررررررر لا اله الا الله
طبعاا هو كريم اساس وبعد فتره اكتشفنا انه معااه بودره نفس الدرجه
طيب ياااحلوين لما كانت امي تدهن وجهاا بقى بيدهاا قامت دهنت المتبقي بيدها اويلاااااااااااااااااااه امي عمرها 50 سنه العمر كله يا ماما تعالوا شوفوا اليد والله جنان
هنا مربط الفرس دام اليد طلعت جنان والوجه قمر اجل شلون الجسم
طبعاا جربناااه وتعالوا شوفوا بياض مع لمعه
ومع مرور الوقت والتجارب اكتشفنا كل ما يكون الجسم مبلول ودهنتي بالكريم كلما كان البيااض طبيعي وعلى فكره حتى لو تكثري منه راح يمتصه الجلد ويطلع خرااااااااااااااااااااافي ..هذا بعد سالفة قريبتي اللي راح نجيب ذكرها بعد قليل
هذي القصه قبل سنتين والى الان مستمرين عليه
مره كنت اسولف مع وحده من قريااتي عن الكريم وتطرقنااا له حلوه تطرقناا :22:
وقالت يالله انا ااستخدمه من قبل خمس سنوات :eek:
ههههه وانا احسب اني مكتشفينه حتى فكرنا ناخذ برائة اخترااع :22:
تقول ايام زواجها اشترت عشر علب تدرون ليييه تقول اذا دخلت تحمم تاخذ دش عل السريع وتجلس الساعه الباقي تتدهن فيه تقول والله من راسها حتى رجولهااا يعني جسمهاا كللللللللللللللللللللللللله .
زوجها يقول انتي كل ما اخذتي دش يزيد بيااضك ......مايدري رغم انها ماهي بيضااء مره

هنا راح اسرد لكم
تجربتي بعد ما استخدمت خلطتي اللي كتبت عنهااا
يوم زواجي اخذت علبه وكان رقم العلبه 2 اللي لون الكريم وردي ودهنت فيه كل جسمي للامانه وجهي ما دهنته عشان المكياج انا كان فستان زفافي لونه سكري والله يابناات ان نحري طلع ابيض من الفستان
وكما ذكرت سابقاا مع الخلطه وهذا الكريم تطلعي نجفه ..

وهذا صورة الكريم وفيه اطار صغير لون الكرتون الخارجي ..(اسمه ماجدولينااا )صنع سوريا

الصوره ماهي واضحه بس هذا اللي قدرت عليه
يابنات متوفر بجميع المحلاااات حتى عند الحجااات اللي يبعون بالبسطااات عند الحرم او اللي يجون للبيوت وقيمته عشره ريالات ومرات تلقينه يثمانيه ريالااات .

ملااحظه
مافيه اي خطوره لانه مثل كريم الاساس .وجربوه الان وشوفوا واكيد كثير بنااات يعرفونه واللي جربته تكتب لنا تجربتهااا .

واي سؤال حااظرين
ريفه
123
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيخة الزين 1
شيخة الزين 1
يسلموووووووووو
d5oon
d5oon
اما نت ياريفه عليكي حركااااات
مذكرته شفته وين ماادري
الله يسعدكي ويسخرك زوجك يارب
حلوة ورايقة
حلوة ورايقة
مشكورة الغالية بس ولا مرة شفته وين ممكن القاه
ريفه
ريفه
عاااد تدرون اني توقعت انكم تقولون لي قدييييييييييييييييييييييييييمه روحي لاي محل وسألي وحتى عند العطارين بالهبل تلقون ..
بنت الساحل 33
بنت الساحل 33
اناشفته عند العطار