اختي الكريمة

انا سمعت قبل كم يوم من وحده تتكلم عن تقسيط الراجحي . او قروض الراجحي لتمليك المنازل .

و الطريقة هي .

انك تكوني موظفة او زوجك موظف و تقدموا على قرض لتملك منزل .

ما يقل الراتب عن 200 ريال و تدوري على بيت و يقرضوكم مبلغ 150 الف ريال لشراء المنزل و اذا ما كفت الفلوس اعتقد انك تجيبي احد يقترض معك باقي المبلغ و تتطابق عليه الشروط اللي عليك .

و القسط الشهري 800 ريال و مدة التسديد بـ20 او 25 سنة .و اذا انك سددتي اقساط اكبر من 800 ريال تقل قيمة القرض او شي من هالقبيل .. انتي اتصلي على الراجحي وان شاءالله بتلاقي خبر عن هالامر .

انا كنت حاولت اخلي زوجي يعمل كذا وراح للراجحي بس تراجع عند اخر لحظة لانه يمكن ننتقل من مدينتنا .
بنات الرياض جزاكم الله خير ممكن تنزلون لي اسعار الفلل في الرياض دور وشقتين حسب الحي اذا بغيت اشتري بالتقسيط ممكن ولا لا . وكيف يكون ايجارها اذا اجرتها بكم تقريبا وهل هناك فلل بهذا النظام تباع من المالك مباشرة وشكررررررررا000000 0نفس الطلب
عزيزاتي ما رديتوا علي ديبلوكس والا ديلوكس وايش الفرق(ازعاااااج) انا عارفه اني في وادي وانتوا في وادي,,,وحابه اسال الشقق التمليك ممكن استاجر كم شهر لاني جت دوره لزوجي 4 اشهر تعبت وانا ادور ما لقيت ابغ شقق جديده كل اللي لقيت شقق موجديده مره بس غاليه 6 بالشهر ,,,ياليييييت اللي تعرف تدلني ما لابقى الا كم يوم....ابغاها غلرفتين نوم وحمامين ومجلسين
اللي تسأل عن ديبلوكس وديلوكس..........
وممكن تصير فله دبلوكس تشطيب ديلوكس خخخخ ))))) حلي اللغز يابنت لها ولا تتفلسفين

الفيلا الدبلوكس هي الفله الصغيره مره او كانها فله كبيره مقسومه فلتين صغينونتين جنب بعض وكل فله صغيره تعيش فيها عائله بمعزل عن العائله الثانيه في الفله الصغيره المجاوره لها

والديلوكس ....... هو اسم لنوعيه تشطيب الفله بمعنى تشطيب راقي

وسلامتك
ياليت الرقم اخت سواره فضيه ضروريللشقق الواحه والربيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 03:31 .