للاسف مره مافيه تعاون اشحد فيكم تردون

العناية بالبشرة

ليه يبنات كذا كتبت موضوع اسائل فيه عن اللي سوت عمليه شفط وشد للزنود اللي هي الذراعين وتطنيش مافيه احد سواها معقوله انا كنت بسافر جده اسويها احس عندي حاله نفسيه بعد ماماتت اختي ابغى اسوي اي شي وطلعت في راسي اسوي الزنود مره سار شكلها يقرف مترهله من تحت ومن فوق زي عضلات المصارعين وابغى وحده نفس حالتي وسوتها تقول فين سوتها وكيف نزلت وهل صار الجلد مره مشدود والا باقي فيه ترهل وعند مين سوتها وكم كلفتها تكفون ردو وتعاونو معاي انا نفسيتي عدم مره احس اني ماني عارفه وش ابغى ولا ليش كل شوي تجي براسي فكره سرت زي المجنونه اللي تدور هروب من الواقع وبس حتى كلامي سار مخربط
10
754

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليلاس الحلوة
ليلاس الحلوة
صراحه مااعرف اعذريني قلت لازم ارد
وموفقة اختي
سماء العشق
سماء العشق
شكرا لكم على الردود بس انا اسائل حبيبتي الارجوانيه عشان اسويها
ورده ولا كل الورود
اتمنى اساااعدك بس مااعرف
قرمشه
قرمشه
مسى الورد اختي سماء العشق حبيبتي باالعكس البنات فيهم الخير بس يبغالك صبر مع اني ماسجلت الا قريب بس والله استفدت من بعض البنات الله يجزاهم خير000
المهم باالنسبه للشفط عندك البرفيسور محمد عيد سمعت انه تمام بشفط الدهون بس الصراحه ماجربت وهو في عيد كلينك بجده ويجي الرياض كل شهر واسعارهم ماادري بس انتي روحي واستفسري على كل شيييي
بس فيه استفسار بسيط ؟؟؟؟؟
اختي اذا حالتك تعبانه بسبب اختك الله يرحمها وتبين تهربين من الواقع بعمليه
ونتي مو محتاجه لها اختي حرام تعبثين بنفسك واذا كنتي محتاجه لها اتمنى انك ماتسوينها الحين ونتي نفسيتك تعبانه جايز اذا ارتحتي تغيرين رايك 00 او تسوينها وصدقيني حتى لو نجحت ماراح تعجبك لسبب بسيط 00000انك متضايقه
لاتستعجلين هذي عمليه استخيري وانتي ادرى بمصلحتك وما تشوفين شر
مرايم الكويت
مرايم الكويت
الله يعينج ويصبرج حبيبتي نشالله ترد عليج صاحبة الموضوع