خلاص قررت ازرع شعر,,,,,,وش اسوي اجل؟؟؟

العناية بالشعر

يابنات انا من جد بديت افكر اني اسوي زراعة شعر:) ,,احد منكم جربها؟؟
,مقدمة شعري كانت خفيفه والحين فااااضيه الفروة تشوفينها على بعد متر,,,,,تعبت نفسياااااااا ابي شعر زي العالم والناس,,,,,شعري خلقته خفيف وناعم وقليل والشعره تقولين زغب عصفور:hahaha: ,,,,وأحلم بشعر غزييير وكثيف,,,,,
فيه نبت صغار كثير بس من يومني بالابتدائي وانا اشوفها وهي نفسها لاطالت ولا تغيرت:09:
الخلطات والاشياء الطبيعيه جربتها ونتيجه لابأس فيها لكن مو بمستوى احلامي:hahaha:
وبعدين انا مو متنعه ان فيه شي طبيعي يكثف الشعر الا الثوم والحلبة وهذولي لو البس ,باروكه ولا اقرب لهم....
يابنات معقوله الاختراعات والاكتشافات وعصر التطور ولا اكتشفوا شي يكثر الشعر؟؟المنتجات الطبية لها توقف لتساقط بس ماتكثف ,,,,ابيه يكثف ويقوى ومستعده ادفع اي مبلغ ^^^^ناويه تسرق خخخخ
طيب فيه احد رب زراعة الشعر؟؟؟؟انا سمعت انهم لازم يحلقون الشعر بعدين يزرعون جديد؟؟؟صح كذا؟؟مصيبه؟؟
وبعدين هو حلال والا من الوصل؟؟؟؟
انتظركم بليييييييييييييييييييييييييز,,
64
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمووووخ*
شمووووخ*
عيوني الله يشفيك ويحقق كل امنياتك

ماعندي فكرة على الزرع بس جربي زيت انوووووووووب الهندي وربي روعه

ويارب يصير شعرك احسن شعر
جوري الحلوه
جوري الحلوه
عيوني الله يشفيك ويحقق كل امنياتك ماعندي فكرة على الزرع بس جربي زيت انوووووووووب الهندي وربي روعه ويارب يصير شعرك احسن شعر
عيوني الله يشفيك ويحقق كل امنياتك ماعندي فكرة على الزرع بس جربي زيت انوووووووووب الهندي وربي...
وانا ابي معلومات عن زراعه الشعر

لاني مثل حالتك....الله يعين بس
Strwberry
Strwberry
الله يكثر شعرك وشعري وكل اللي شعورهم تعبانه
حالــمــه
حالــمــه
الله يكثر شعورنا من جد مصيبه
قلبي لا مااتوقع انهم يحلقونه مستحيل
بس هم ياخذون من الشعر المتواجد من خلف الاذن او في المؤخره ويرزعون منه اما يحلقون اول مره اسمع فيه

بس انصحك وش رايك تجربين المقوي الي البنات هابين فيه هالايام وكل من استخدمه مدح فيه
الي هو المنتج الياباني كومونوموتو << ا تمنى اني كتبته صح

:) <<<<< راحت تدور على الموضوع الاساسي عنه

هذا رابط اول موضوع تكلم عنه وصاحبة الموضوع الاخت حبوبه الله يسعدها هي الي دلتنا عليه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=665889

واذا تبغين معلومات اكثر عنه سوي بحث له بالمنتدى باسمه وبيطلع لك كذا موضوع عنه كتبوا عنه البنات بس انتي تستخدمين المقوي لانك محتاجه ايقاف للتساقط واغلب البنات كانوا يبون الطول فكانوا يستخدمون المسرع

دعواتك
روووز** مووون
روووز** مووون
وانا ابي معلومات عن زراعه الشعر

لاني مثل حالتكم....الله يعين بس