نجود 2006
نجود 2006
شات خاص ببنات حواااااااااء فقط

ويكون الدخول بنك نيم العضوة ورقمها السرى

مجرد رأى
>>الوووفه<<
>>الوووفه<<
شات خاص ببنات حواااااااااء فقط ويكون الدخول بنك نيم العضوة ورقمها السرى مجرد رأى
شات خاص ببنات حواااااااااء فقط ويكون الدخول بنك نيم العضوة ورقمها السرى مجرد رأى
وعليكم السلام

وصباك الله برضى والعافيه ومساكِ الله بالنور

عندي اقتراح بسيطه

1 _ هناك ميزه عند نقل اي موضوع الى القسم المخصصه
له تجي رساله خاصه لصاحبة الموضوع
تخبرها بنقل الموضوع للمكان المخصصه لموضوها

هذي ميزه حلووه ياليت تسوونها

لاني نقلتوا لي موضوع مدري وين حطيتوه وبعد جهد من البحث لقيته

دوعالم حواء كامل يمكن ينقصه تغيير الستايل فقط
Ra3y AmReeKa
Ra3y AmReeKa
1 - منتدى سياحي

2 - منتدى للنقاشات الجادة

فـ المواضيع التي تندرج تحت هذين المنتدين

تضيع بين المشاركات العادية في المنتدى العام

أطالب بـ انشاء قسم خاص لنوعية هذه المواضيع
*دوري*
*دوري*
كنت داخله عشان اكتب (( قسم للفتاوى ))...^_^...لكن ما شاء الله عليك سبقتينا ....و فعلا انا أؤيدك 100 % .....تعبنا و الله و حنا نشوف طلب الفتوى من العضوات بكل الأقسام و الأدهى لما يفتونها ..و هذا الشيء ما يصير ...المفروض يكون للأمر ظوابط و تكون الفتوى نصية من موقع الشيخ او من موقع الفتاوى مع الرابط ...او مثل ما إقترحتي جزاك الله خير ..الحالات الخاصة تعرض على شيخ ثم تنقل فتواه لمن طلبتها ......

.......

و إذا جد شيء لي عوده ...^_^...

موضوع جميل أشكرك عليه ......
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكر ادارة المنتدى على التثبيت جزاهم الله كل خير
اختى المحبة شكرا لردك وبانتظار عودتك
مرج الزهور اقتراح اكثر من رائع وخاصة انا هذا العالم نسائى واكثر من يحتاج هذه الاستشارات النساء ارجو ان يجد هذا الاقترح صدى وصوت من المسئولين
noonoo اقتراحك رائع وانا مما استفدت من هذا القسم اول ماسكنت فى بيتى الجديد وكنت انوى الزراعة بالحوش وبعد فترة احتجته وللاسف لم اجده سويت بحث لكن طلعت لى مواضيع قليلة نريد الاثراء فى هذا القسم وهذه المواضيع فى هذا القسم فالحديقة والخضرة مريحة للنفس والفكر
مناية كلا الوفاء شكرا لكم
نجود شكرا لرايك
الووفه شكرا لك ايضا اقتراح فى محله
راعى امريكا شكرا لك منتدى سياحى معك بالرأى ولكن منتدى للنقاشات الجادة لااعرف ماذا تقصد اعطينا مثال
دورى شكرا لك
جزاكم الله خير الجزاء وبانتظار اراء اكثر