مشكلتي مع الرجيم تضحك واحيانن تبكي

علاج السمنة والنحافة

اولا1- الي يضحك وهو الي ابا ابدا فيه عشان تونسون اشوي
1-انا لاسويت رجيم مع طلعت الروح وبعد التهزئ المميت من احبابي ومن الي ينغرون من:hahaha: وش عليه بس خخخخخ الي ماعمره عزمني يتصلط ويعزم والي عانس طول حياته تزوج والي عقيم تولد والي والقعيطي الي مايفل الريال يباشر علينا بمندي اييييييييييه الله لايسلط علينا بذنوبنا بس
وانا بعد هاذا كله يجيني شعور غير طبيعي لحب الزواجات2-لحب المجامله3-لحب زياره النفاس وهلم جره وهاذا الي يسمونه الزلاقه بالمعجم القصيمي والنهم بالعلمي وتبلد الاحساس بالنفسي و:eek:
والاشعور بالنفس بعلم النفس
2-وهاذا الي يبكي وهو بعد مانزل كم كيلو بطلعت الروح وبعد تحدي العصر الحديث ايقالي مثقفه:22: عندما اذهب للحمام اريد الاستحمام انصاب بالعربي بالغلقه من1- المطبات الصناعيه في جسمي خخخخ
وخاصه الي انتم خابرين2-شبكات العنكبوت المريعه:30: التشققات ومافيها من تضاريس ومرتفعات:: 3- من رخاوت الجسم والسفطااااااااااااااااااااااات 4- ناهيك عن نفحات السواد مع اسوه شههههاب
خخخخخخ ارجو مساعدتكم في حل هالمشكلتين التان نكدن علي وخلني اعيش في شعور الا شعور خخخخ رجعت اتفلسف :eek:
6
772

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيرلي شوشه
كيرلي شوشه
تكفون لاتطنشوني تراي من المبتدئين في الكتابه في المنتدى
hmdeah
hmdeah
كلامك غير مفهوم بس عصرت نافوخي وحاولت افهم
اختي كثير اللي كذا بس المهم الاراده لاتقولين مافي ارارده كلنا عندنا ارارده بس احنا الي نوزيها
لاتخلين طموحك قاسي وبعيد عشان ارادتك لاتتحطم خليه بسيط ومتى ماوصلتي للبسيط بتوصلين للشديد
فلسفه واجده!!!!
اهم شي انتي حاولي تغيري عادتك السيئه مثل الأكل بسرعه ولاتاكلي وانت شبعانه وخففي وجباتك القديمه وحولي من المقلي للمشوي ومن كامل الدسم لقليل الدسم والدايت وكثري من شرب المويه قبل الاكل وعلى الريق
لاتحرمي نفسك من الاكل بس متعي نفسك بأكلك وبهدوء سوي انك راعية اتكيت وذوق حتى لو كنتي لحالك
حطي اكلك بصحون صغيره وبعد شهر ان استمريتي بهالحال انشالله وانا واثقه انك بتسوينها
بعدها بتعرفين زين وش الي يناسبك من الانظمه الغذائيه وبتختارين وبتفهمين جسمك زين وبتعرفين تتحكمين بنفسك
اسمعي مني وامشي بهالطريقه صدقيني مانفعني غير هالاسلوب
حتى لما اسوي حميه وامل ارجع لاسلوبي هذا بطلت العادات السيئه واذا اتحبي اختي انا ممكن اتابع معاكٍ وامشي معك على نظام معين لاني اطمح اوصل للوزن المثالي مع ان جسمي مناسب الان بس طموحي اعلى،،،، وتراني كنت اكثر من وزني الحالي بـــ25 ونزلتهم بهدوء وتعب كمان
اذا حابه وجودي معك عطيني خبر بالإيميل عشان اكمل الموضوع معك لاني ماادخل نفس الموضوع دوم
والله يوفقك
كيرلي شوشه
كيرلي شوشه
اختي الي اقصده اني تكثر المناسبات عندي لا بغيت اسوي رجيم واطلع واجد ومضطره اجامل بالاكل وبالزيارات وخاصه ان ارادتي ضعيفه ومن ناحيه الرجيم لي الان باديه فيه لي اسبوع تقريبا والنزو ل بطئ مع العلم اني امشي يوم وري يوم وياليت نتنافس انا وياك حبيبتي عشان تعطيني دافع ومشكوره
lolipop
lolipop
كيرلي مرحبا بك في عالم البطابيط
كلنا في الهم سوا ياربي متى نخلص من هالاوزان ونفتك عاد
يبغالك تشوفي رجيم يناسبك ومجموعة قريبة من وزنك وتصيري رشيقة
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
كيرلي مرحبا بك في عالم البطابيط كلنا في الهم سوا ياربي متى نخلص من هالاوزان ونفتك عاد يبغالك تشوفي رجيم يناسبك ومجموعة قريبة من وزنك وتصيري رشيقة
كيرلي مرحبا بك في عالم البطابيط كلنا في الهم سوا ياربي متى نخلص من هالاوزان ونفتك عاد يبغالك...
خخخخخخخخخخخخخ اما الزلاقه كثري منها عندنا وعندك خييييييييييييير

تدرين بقولك طريقه اذا جيتي تتروشين ولا تغيرين ملابسك لاتشوفين نفسك بالمرااااااااااااااايه

ترى والله تعصبين اكثر وتحطين حرتك بالاكل :angry2:

انسي جسمك شي وركزي على التخفيف بس

اااااااااااااااه ولا الكرشه والتسفطات كل مااشوفها يجيني اكتئاب<<<<<<<لا وبعد بتعرسين انتي

ووجهك:icon33: