يابنات الله يخليكم ابيكم تعطوني فكرة مشروغ اكسب منه رزق باالحلال انا في ضائقه

ماليه ومشكلة من اكبر المشاكل عندي ابوي مريض ولازم اصرف عليه وعندي خوات في المدارس

ابي منكم فكرة لمشروع ممكن اكسب منه

تعبانه من التفكير وعندي فواتير والتزامات ولازم اتحرك اسوي شي علشان احسن وضعي المادي

الله يخليكم ابي فكرة عمل ايش رايكم وش اسوي

ساعدوني ابي افكار ممكن تساعدني لاني مااحب احتاج احد واحب اعتمد على نفسي لاني مااحب اطلب من احد ريال واحد الله لايحوجنا الا لوجهه الكريم اموت ولا اطلب من احد يسلفني والا يساعدني بفلوس ابي اعتمد على نفسي ابي فكرة مشروع او عمل اقدر اكسب منه رزق بالحلال وبما يرضى الله عز وجل

ساعدوني بفكره الله يسعدكم

اعانك الله...................... اولا داومي على الاستغفار.....ثان ا ليه ماتعملي ولائم للناس..بمقابل....

في البدايه خذي فلوس الاغراض الي حتعمليها من الزبائن................ ...واذا توسعتي اني جيبي الاغراض واخذ اجرتك كاملهالاغراض والاتعاب.............. ...معليش الاسلوب مش ولابد ولكني مستعجله
اول شئ توكلي ع الله
وادخلي المطبخ وسوي معجناااااات
ولقيمات وبيعيها لمده شهر
وبعدين خذي راس المال واشتري ملابس للبيع وبعدين اتطوري شوي شوي وروحي لشركة عبداللطيف جميل يعطوك قرض 15 الف خذيه نصفه اشتري منه حاجات وملابس واواني ونصف الثاني خليه علاج لابوك ولديوان وكوني قصدي للشركه كل شهر 200من كسبك من الملابس والشنط
والبخور والعطور
وبعد سنه بتكوني مليونيرررررررا سويها ومارح تندمي
وواصلني اول باول بمشروووووووعك
ربي يعينك وييسر لك............
الله يشفي والدك ان شاء الله ويكفل حالكم ويرزقكم الرزق الحلال ويغنيكم من واسع فضله ان شاء الله

عزيزتي ...
1- تاجري مع الله .... عليك بالاستغفار ..... يجعل الله لك من كل هم فرج ويرزقك من حيث لا تعلمين .

2- ان كان عندك مكان مثل غرفه بالسطح او غرفه اضافيه ... جيبي خياطة وافتحي مشغل بالبيت .... ان شاء الله .... بتأكلك الشهد .... والله من تجربة انها تدخل ذهب .. لا فيها دخله ولا طلعه مثل الوظايف وتكوني قريبة من ابوك المريض واخواتك في البيت .. وما تتعبي نفسك بالشغل

3- اذا في بالك اي فكرة مشروع قدمي على بنك التسليف وان شاء الله يمولونك .

وربي يفتح عليكم ان شاء الله ويرفع حظك وكل مسلم ان شاء الله

لا تنسين اختك من صالح دعاك
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
البنات ماقصرووووووو
يالمقابرخبري ذاك الحبيب اللي خذاله بين سكانك مكان ان قلبي مانساه
الله يرحمك ياامي

الساعة الآن 08:43 .