ميشو2006
ميشو2006
الله كريم يرزقنا جميعاااااا باطفال يملون البيت علينا ان شأء الله ويصلحهم ربي لنا قولوا اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
monsaf monsaf :
اللهم امين انا عن نفسي قلت لكم ماني رايحه طبيب بعد لما اروح دوله عربيه عاد هناك احسن المهم الحين انا من سقطت للحين الدوره ما ترضى تشرف الا بحبوب دفاستون وان اتركها لو شهرين ما تجي عادي عندها يعني اخذ 10 ايام دوفاستون واتركهم 6 ايام وتنزل وهذا حالي وللحين ما لقيت الكلوميد بدون وصفه طبيب هني لكن بحاول اقنع الصيدليه عشان اشتريه بدون وصفه طبيه والله المعين سبحانه وترى يا بنات هذا كله وانشالله اجرنا على الله سبحانه
اللهم امين انا عن نفسي قلت لكم ماني رايحه طبيب بعد لما اروح دوله عربيه عاد هناك احسن المهم...
اختي مونساف . انا ضد استخدام الكلوميد من غير وصفه . تعرفين انه لازم تسوي لج الدكتوره سونار و تابع معاج الحاله . عشان تتجنبين الاصابه لا قدر الله بتكيس المبايض . و تصيرين بمشكله اكبر
حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
يا الله انا معاكم :) متفاءله .
يارب ارزقني
يارب ارزقني
بنات سئلتكن بالله ان تدعولي اني احمل هالشهر والله اصبح عندي شوق للامومة مو طبيعي يارب يارب ياحي ياقيوم يارزاق ياكريم يامجيب دعوة المظر اذا دعاه اللهم صلي وسلم على محمد علية الصلاة والسلام وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد يارب اسئلك بأسمك الاعظم الذي اذا سئلت به اعطيت ورزقت يارب يارحمان يارحيم ارزقني في هذا الشهر جيني من صلب زوجي ورحمي ياحي ياقيوم لاله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ربي اني ظلمتو نفسي ظلما كبير فاغفرلي وتب على ورزقني قرة عين صالحة بخلقة تامة وحمل سليم معافا يارب ارزق اخواتي المحرومات هذا الشهر جميعهن واجبر بكسرنا وكرمنا بكرمك الفياض يامن له ملكوت الكون اللهم صلي على محمد وسلم وعلى ال محمد كما صليت وسلمت على ابراهيه وال ابراهيم انك حميد مجيد اللهم امين اللهم امين اللهم امين

بنات حواء علينا بأحسان الظن بالله والله وليس على ببعيد هذا الحلم الذي نراه بعيد
أم منوعي
أم منوعي
مرحباااااا خواتي ،،،
أنا ما أخذت أي خلطااااااات ولا رحت المستشفى ، مخلتنها على الله ،،،
وموعد دورتي 1 /12 يعني أول يوم من الشهر الياي ، يعني يا أكون أول الحوامل ، ياأول الباقيااااات ،،،