السلام هلا بكل بنات حواء
مفاجئه تداول الرجحي مجانا لمدة عام
و امكانية ادخال الاوامر 24 ساعه
وتحديث فوري للاسعار و المحفضه الاستثماريه
و خدمة مباشر لمدة سنه
و خصومات خاصه على عمولات التداول للمشتركين الجدد
العرض ساري لمده محدوده
ولمزيد من المعلومات الاتصال على 8001241222
او الموقع www.alrajhibank.com.sa

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي حرام عليك تشاركين في الدعاية لهذة البنوك التي قامت بمشاركة مع هيئة سوق المال باخذ اموال الناس بالباطل والضحك عليهم وتفليسهم ارجو منك ان تكوني اكثر عقلانية فالناس كشفت الاعيب هذة البنوك الربوية التي اقرضت الناس وحملتهم ديون لايقدرون على سدادها بعد ان سحبتها منهم في سوق السم اقصد سوق الاسهم لا بارك الله به وب من اقامه في بلاد المسلمين وجعل القوي ياكل الضعيف بلا رحمة ولا خوف من الله اختي الناس باعت بيوتها الناس باعت سياراتها الناس باعت دينها فهم لا يفرقون بين شركة ربوية وشركة مباحة الناس باعت راحت بالها فكم من رب اسرة يصبح على هم ويمسى على هم وهو قد اضاع ماله وما جمعه طوال السنين بغمضت عين اصبح على قائمة المفلسين ولا كن ما اقول هو حسبي الله ونعم الوكيل على هذة البنوك التي كانت قبل ثلاث سنوات تؤجر لها مقرات لفروعها والان وبعد ان استولت على اموال الضعفاء صارت لها مباني مسقلة اشبه ما تكون بالقصور التي نشاهدها بالافلام ولكن لا احد في هذة البلد يسئل من اين لك هذا ...
هلا اختي ام صعوب مشكوره على الرد
لكن الراجحي احسن من غيره بس الي اعرفه انه مو ربوي وبالنسبه للقروض البنوك ماراحت للناس في بيوتهم و قالت خذو هذي القروض و سددو على كيفكم الانسان لازم يفكر الف مره قبل ما ياخذ قرض و يتورط بالسداد و سوق الاسهم معروف من زمان يمكن في اي لحضه يرتفع او ينزل يمكن البنوك لها دور بس يد وحده ما تصفق اكيد فيه عوامل مقصوده او غير مقصوده الله اعلم والله فقوقنا كلنا والله يطلعنا من هذي الازمه على خير و يعوض الخسرانين إشاء الله

بس السوق الايام هذي فرصه للشرا حتى لو كان بشي بسيط المهم الواحد يحول يعوض او ينسى لمدة سنين كثيره
هلا اختي .. انا ناويه أفتح محفظه في الراجحي بس قالوا لي لازم50ألف انا مااملك هالمبلغ كامل ألحين .. مدري اذا تعرفين هل ممكن احول من حساب ثاني لحسابي حتى تكمل الخمسين وافتح الحساب وأرجع اسحب اللي حولته ؟ او لازم يكون موجود50الف ماتنقص !!؟

الساعة الآن 12:43 .