عقب ما فولو بطونهم من السرقات ذولا الفقراء قالو خل نسكتهم بتداول مجاني

والله يابنات الللي بايع فلوسه يقطها بالراجحي

مشكورة اختي ع الخبريه
20-10-1427 هـ, 02:49 صباحاً

وجهات نضر
هذا خبر في جريدة الرياض حبيت انقله لكم ما يستاهل كل هذا يعني مو لازم تضار اتابع الاسهم الموجوده عندها على الاقل و بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
20-10-1427 هـ, 01:48 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام صعوب)
اختي حرام عليك تشاركين في الدعاية لهذة البنوك التي قامت بمشاركة مع هيئة سوق المال باخذ اموال الناس بالباطل والضحك عليهم وتفليسهم ارجو منك ان تكوني اكثر عقلانية فالناس كشفت الاعيب هذة البنوك الربوية التي اقرضت الناس وحملتهم ديون لايقدرون على سدادها بعد ان سحبتها منهم في سوق السم اقصد سوق الاسهم لا بارك الله به وب من اقامه في بلاد المسلمين وجعل القوي ياكل الضعيف بلا رحمة ولا خوف من الله اختي الناس باعت بيوتها الناس باعت سياراتها الناس باعت دينها فهم لا يفرقون بين شركة ربوية وشركة مباحة الناس باعت راحت بالها فكم من رب اسرة يصبح على هم ويمسى على هم وهو قد اضاع ماله وما جمعه طوال السنين بغمضت عين اصبح على قائمة المفلسين ولا كن ما اقول هو حسبي الله ونعم الوكيل على هذة البنوك التي كانت قبل ثلاث سنوات تؤجر لها مقرات لفروعها والان وبعد ان استولت على اموال الضعفاء صارت لها مباني مسقلة اشبه ما تكون بالقصور التي نشاهدها بالافلام ولكن لا احد في هذة البلد يسئل من اين لك هذا ...
ياجعل ربى يحرم وجهك من النار
انتى قلت واصبتى قلبى بحرقه
وانا معك ادعى سرقونا وحنا ماعندنا الا لقمه عيشنا
لا وحتى اسهمنا اللى باقيه سحبوها من المحفظه
شريت قبل شهرين سهم ب50ريال كميه محترمه
وانسحبت الفلوس بس مانزلت الاسهم بالمحفظه
وطلع السهم لى80ريال
وكل يوم اتصل يقولون بنرسل فاكس
وبتنزل بالمحفظه وبتقدرين تبيعينهم
الان السهم ب25ريال
ولها الحين مانزل بالمحفظه
انا ماقول الا اللهم
ماقدر ادعى خنقتنى العبره
20-10-1427 هـ, 03:18 مساءً

حبيبتي ام البنوته الحلوة

ادخل بنك البلاد محفظته احسن والله من الراجحي الف مره

انا جربت الراجحي اقسم بالله طلع في راسي الشيب مع كل امر بيع ومع كل امر شراء .. ومع كل محاولة اسحب فيها فلوسي ..

مجرمين ..
20-10-1427 هـ, 08:26 مساءً

الساعة الآن 10:00 .