Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<<< اتمنى احد يرد علي السلام لو مره

انا يا الغاليات عندي مبلغ بسيط 4000 ريال (ماشاء الله) <<<العين حق

وحابه استفيد منه او استثمره

اخاف يروح علي وانا مااستفدت منه بشي

تعرفون حرمه ماتجلس الفلوس بيدها ابد

خصوصا انا مبذره بششكل فضيييع

مره كنت بالسوق ومعي ثلاث الااف وطلعت ومابيدي منها ولا ريال

حتى كنت ابي اشتري لي مويه ومالقيت معي ولا ريال خخخخخخ

وكلها راحت بشي مايسوى يعني خرابيط ملابس وجزم واكسسوار ومطاعم

يالتاجرات عطوني حل وش اسوي ؟؟؟

واللي بتساعدني لها دعوه بظهر الغيب
21-10-1427 هـ, 06:45 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هاتيهن اغبيهن لتس هههههههههه
21-10-1427 هـ, 06:55 مساءً
 
شو رايك تحطيها بحساب لكن مو جاري يعني حساب توفير
وحاولي تفكري في شي تزيدي فيه هالمبلغ

او مثلا بما انه الحين صار بيدك 4000 ريال المبلغ صار حلو عشان تبدئي تجميع
افتحي حساب توفير مو جاري
وحطي فيه الاربع الاف
وصيري كل شهر تحطي فيه من مصروفك لو 300 ريال كاقل شيء
وبكذا يصير المبلغ شوي شوي يزيد

تجيك سفره او حاجه بيوم تلاقي المبلغ عندك
21-10-1427 هـ, 06:57 مساءً
 
حاولي حبيبتي تستغليها في شي مفيد يعني خلي جزء منها في البنك عشان ماتصرفين منه كل شوي وجزء ممكن تبداي فيه تجارة ولو كان لكي معارف وعلاقات اجتماعية كثير الجزء هذا ان شاء الله بيتضاعف وراح تدعيلي والاشياء اللي ممكن تتاجري فيها كثير وتقدري في البداية تاخذي عينات وتعرضيها على معارفك والله يرزقك
21-10-1427 هـ, 06:58 مساءً
 
يقول المثل احقظ حلالك الي عن الناس يغنيك
21-10-1427 هـ, 08:13 مساءً
 


الساعة الآن 07:00 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏