دكتورتي الغاليه ...ولدي عنده حساسيه من الحليب تعالي شوفي تغذيته معي وأبي نصايحك

الأمومة والطفل

السلالالالالالالالام

كيف تتم تغذيه طفل عنده حساسيه من الحليب:( ؟؟؟و متى تنتهي الحساسيه:( ؟؟ونفسي أعطيه بيض بس ما أقدر وش الحل ؟؟؟:(
وعمره 15 شهرررررر

علمااااا بأنه يأخذ :

الصباح حليب الصويا وليس البقري 240مل إلى 180مل
وبعدين .....خضار (بطاطس+جزر+بروكلي+قرنبيط+كوسه) مطبوخه على النار مع ارز مصري مع قطعه صغيررره دجاج او لحم مه شويه شوفان وملح (((مطحونه بالخلاط ))كميه متوسطه

وبعدين بسكوت فارليز وهو يحب أكثر البسكوووت المالح الدوائر الصغيره

وبعدين حليب الصويا 180مل إلى 240مل

وبعدين منقوع التمر ....بالرضاعه ما يعادل حبتين تمر و 240ماء مغلي

وبعدين مسحوق الأرز بالذره و القمح و الجزر.....كميه متوسطه

و احيانا أعطيه عصير برتقال +تفاح +جزر...طبيعي ما يعادل 50مل إلى 80مل
وبعدين حليب الصويا 180مل إلى 240مل
وبعدين .....خضار (بطاطس+جزر+بروكلي+قرنبيط+كوسه) مطبوخه على النار مع ارز مصري مع قطعه صغيررره دجاج او لحم (((مطحونه بالخلاط )) مره ثانيه كميه بسيطه

وعند النوم
حليب الصويا 180مل إلى 240مل
فهل هذا يكفي ؟؟وهل فيه أي تعديلااااات ؟؟؟وكيف أعوض الحليب البقري و الزبادي و الموزز...إلخ

انتظررررررررررك

تحياتي
اختك ليالي :26:
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طفلة احضاني
طفلة احضاني
up
haana-
haana-
لازم كالسيوم باشراف الطبيب
الماسة44
الماسة44
طيب انت كيف عرفتي ان الحساسية من الحليب

لان انا بتني كذا فيها حساسيه جلديه( اكزيما) ولا عرفت من ايش فصرت على مرهم الكرتيزون
خلي الطبيب يصرف له الكالسيوم

وشوفي حبيبتي اذا تاخرت عليك الدكتوره بالرد نزلي سؤلك في الموضوع الي مخصصته الدكتوره للرد على الاسئلة تلاقينه مثبت في اول الصفحة

الله يعافيلك ولدك وبنتي وجميع المسلمين
ليالي الخليج
ليالي الخليج
طيب انت كيف عرفتي ان الحساسية من الحليب لان انا بتني كذا فيها حساسيه جلديه( اكزيما) ولا عرفت من ايش فصرت على مرهم الكرتيزون خلي الطبيب يصرف له الكالسيوم وشوفي حبيبتي اذا تاخرت عليك الدكتوره بالرد نزلي سؤلك في الموضوع الي مخصصته الدكتوره للرد على الاسئلة تلاقينه مثبت في اول الصفحة الله يعافيلك ولدك وبنتي وجميع المسلمين
طيب انت كيف عرفتي ان الحساسية من الحليب لان انا بتني كذا فيها حساسيه جلديه( اكزيما) ولا عرفت...
مشكوووورين اخواااتي :)

اختي haana-......ليش أعطيه كالسيوم ؟؟!! إضافي !! أختي
هل تعتقدين إن الكالسيوم مو موجود في حليب الصوياااااا او كميته قليله ؟؟؟

اختي الماسة44

مو انا اللي عرفت ..الدكتوررر هو اللي عرف ..يووم شاف كل جسمه حبوب و خاصه منطقه الحفاظ
و خلف الرقبه ...و على الصدر...حبوب حمراء و صغيررره ويحكهااااا دايماااا
في البدايه كانوا يعطوني كريمااات ويقولون هذا من شده الحر و الرطوبه ...لأني في منطقه إستوائيه

وبعدين رحت لعدة دكاااتره ..واخيرااا قال لي اخر واحد هذي حساسيه من الحليب لازم نغير الحليب من البقري إلى النباتي (الصويااا):(

و أعطاني كريم مرطب و الثانيه فيه نسبه خخفففففيفه من الكرتوزون وهذا الكريم مو موجوده في السعوديه ....لأن نسبه الكرتوزون جدااااااا خفففيفه ...وكنت أستخدمه في البدايه لأني ما كنت أعرف الأكل اللي تجيب لولدي الحساسيه ..ومع التجارب عرفت
وهي البيض و الزبادي و الحليب و منتجاته اللي من البقر ...و الملوخيه و الموز والفرواله
وكان الدجاج و اللحم الأحمر و السمك ...بس بعد ما صار عمره سنه الحمدلله تقبل جسم الدجاج و اللحم الأحمر و السمك الأبيض مو الأحمر لأن الأبيض خفيف ..........

تحياتي للجميع :26: