مابعد الاختبارات..؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم :confused: :26: :33:
حبيباتي..

ابحكيلكم قصتي اللي اعاني منها..

فاانا((واعوذ بالله من كلمه انا)) انتهيت من الاختبارات ((أدعولي ثانويه عامه)) والحمد لله النتيجه زينه..

المهم بعدها وبعد النكد اللي انتابني وانتاب كل من هم في نفس حالتي والسهر ومقابله الكتب ياليتكم تشوفوني..؟؟

تغيرت لون بشرتي وأصبحت مسمره مررره لدرجه واحد من أقاربي يقول لي((حج مبرور)) لان بعض الحجاج يجون مسمرين بعد الحج مباشره..

ونحفت وبشرتي تغيرت مرررره صارت فيها حبوب و((وبشرتي ماشاء الله أول ما فيها ولا حبه))..:35: :15:
اللهم لا اعتراض :confused: :confused:
بس من جد والله تعقدت والعيد على الابواب ..:44:
ايش تنصحوني في هالفتره القصيره لاني مره محتاره..
وشكرا لمن قرا لي..
9
797

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم الفلاه
ريم الفلاه
ربنا معاك
غزل البنات
غزل البنات
>كرتيني بحالي ايام التوجيهي

المهم انا استعملت وقتها حليب بوني + قطرات ليمون قناع للوجه الى ان يجف وتزيليه بالماء استمري عليه يوميا مده اسبوع وبتشوفي النتيجه روعه وفي شهر بتلاقي نفسك بيضتي وبشرتك كنك حاطه كريم اساس
اما الحبوب شوفي اللي يناسبك ويخففها لو صابون او منظف او قناع والعسل زين ...
ايضا ارتاحي نفسيا وستخف الحبوب ان شاء الله

:)
من علمك تجرح
من علمك تجرح
:)

ممكن اعرف شنو حليب بوني ؟؟؟؟؟؟

وهل اهو بودر والا سائل ؟؟؟؟؟؟؟
غزل البنات
غزل البنات
هو حليب سائل ثقيل شوي مو مثل العادي
هو مثل حليب وادي فاطمه وحليب ابو قوس وحليب لونا .. يعني الحليب المركز اللي ينشرب مع الشاي ... مركز تركيز الحليب يعني الحليب العادي السائل يبخروه فيصير مركز

يعني مو تركيز السكر.. اسمه حليب مركز او مبخر

ينباع في اي سوبر ماركت عندنا بالسعوديه لكن ا>كر بالكويت ماعندكم بوني لكن اكيد في منه ماركات ثانيه

وخ>ي منه مقدار قطرة ليمون لكل ملعقه حليب
لو بشرتك دهنيه كثري الليمون شوي ولو جافه قلليها

وضعي اكثر من طبقه ليكون القناع سميك وبس ينشف غسليه والنتيجه من ثالث مره تبدأ تظهر بيااااض وبشره مشدووووده وصفاء ونضااااااااره

تحياتي :)
بنيه أبوها
بنيه أبوها
السلام عليكم..

:26: :33: مشكورين ياحبيبات وجزاكم الله خير..

حبيبتي((((((( jeniah )))) مشكوره حبيبتي على الرد بس سمعت ان العسل يزيد الشعر بالوجه اذا كان لوحده..

حبيبتي (((( غزل البنات ))))) مشكوره حبيبتي على الرد وجزاك الله خير..

:27: :27: :27: لجميع من رد وتفاعل,,