نعومه17

نعومه17 @naaomh17

محررة فضية

ساعدوني مين تعرف دايه او ممرخه تعرف تغير وضع الجنين من وضع القعود الى الوضع الطبيعي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا الموضوع باين من العنوان انا اختي حامل في الشهر التاسع ووضع الجنين مقعدي ويمكن يسولها عمليه قيصريه والدكتور اعطاها فرصه اسبوع اذا ماتغير وضع الجنين خلاص بيقرر لها عمليه
المطلوب منكم يااخواتي الاعزاء رججججججججججججججججججججججاء وليس امر انكم اذا تعرفون دايه اوممرخه تجيها للبيت عندها خبره في تغير وضع الجنين الى الوضع الطبيعي عشان تولد طبيعي باذن الله تقولي عليها واختي في مكه
الله يفرج هم اختي و همكم ويسهل امورها واموركم ويبعد عنها وعنكم الشر ويعطيكم الصحه والعافيه ويدخلكم جنه الفردوس الاعلى امين انك على كل شي قدير
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس الكون
شمس الكون
اختي انا سمعة ان الحامل تحبي علي ركبها ويدينها يساعد علي تغير وضع الجنين

0الحبو0 وانشالله تكوني فهمتي
عروس على طول
عروس على طول
الله يسهلها وتولد طبيعي شوفي احسن شيء تحبي يعني تمشي على يدينها مثل الاطفال مسافات طويله في البيت لان الدايه لو مرختها بتتعبها وكمان طلوع الدرج ونزولها يغير من الوضعيه
شروق القمر
شروق القمر
خليها تحط ايدها على بطنها وتقرأ سورة الزلزلة داااااايما الى موعد الولادة
وإذا تقدر تقرأ سورة البقرة يوميا الصباح .. عشان ربي يسهل عليها
ودعواتي لها انها تولد وتقوم بالسلامة وبصحة وعافية .. وكل الحوامل بإذن الله
نعومه17
نعومه17
الله يجزاكم خير والله يهون عليكم ويسهل اموركم
Jo0Jo0
Jo0Jo0
الله يسهلها وتولد طبيعي شوفي احسن شيء تحبي يعني تمشي على يدينها مثل الاطفال مسافات طويله في البيت لان الدايه لو مرختها بتتعبها وكمان طلوع الدرج ونزولها يغير من الوضعيه
الله يسهلها وتولد طبيعي شوفي احسن شيء تحبي يعني تمشي على يدينها مثل الاطفال مسافات طويله في البيت...