اختي زواخها قرب ممكن طلب

ساعدوني

مرحبا بالغاليات
عساكم بخير ياخواتي
ابغى اطلب منكم طلب ممكن
اختي زواجها بعد شهر ونصف ووللحين ماشترت شي
تخيلوا متى بنشتري فساتين لنا خاصه انا احنا ثمان بنات غير امي
تدرون ان في زواج اختي اللي قبلها طلعنا الفساتين في يوم الزواج واللي طلع موعدل واللي زعلانه
المهم ماابغى اقرقر كثير ابي اعرف1- ايش تنصحوني نشتري لها بالبدايه .
2-وابغى محلات فساتين جاهزه حلوه وشيك بالاحساء او بالشرقيه وتعطوني اسعارهم اخر حد 1000 ريال 3- ومحلات اقمشه راقيه ايضا للفساتين بنفس المناطق
ومشكورين
:26:
8
820

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وصايف(قطر)
وصايف(قطر)
اول شي تاخد لها فساتين عدد 3 وبلات ناعمه بعني بدي او بلوزه مع التنوره عدد 3 وبس نجي الحين نطقم شنطة وحذاء او صندل او بوت اللي يعجبها وعباية وشيلة نفس اللون يعني بيصير 6 شنط و6 احذية والعبايات مثلاً وحده فيها حركات بني وحده كحلي يعني اي وحده تناسب مع البدلات
وبعدين نروح للمكياج انصحها تروح تاخذ من بناي لان لو ماتعرف بيطلع حلو تدرين ليش انا ماسوي دعاية الالوان ثابته ومرتبة إذا وزعتيها
وبعدين الملابس الداخلية والقمصان النوم تاخذ 6 مع مال يوم العرس
وشي مهم واساسي شنط السفر 2 كبار وحده صغيرة لان بتحتاجين ضروري
والعطورات الفرنسية واحد قوي مع كريمه ونفس الشي واحد خفيف مع كريمه والبخور والمجاميع على ذوقها ......
والكفر تاخذ 2 للتغير وتاخذ فوط طقم لها
لان إذا حملت بتنسى في عطوراتها وبتكرهم كلهم والملابس بتضييق يعني خسارة لين كثرت وايد والشنط بعدين بتقول راحت موضتهم
والذهب عشان الكشخة او تاخذين طقم الماس ابيض او اصفر ويتم إذا الميزانية اوكيه
قمر الحلوين
قمر الحلوين
اول شي تاخد لها فساتين عدد 3 وبلات ناعمه بعني بدي او بلوزه مع التنوره عدد 3 وبس نجي الحين نطقم شنطة وحذاء او صندل او بوت اللي يعجبها وعباية وشيلة نفس اللون يعني بيصير 6 شنط و6 احذية والعبايات مثلاً وحده فيها حركات بني وحده كحلي يعني اي وحده تناسب مع البدلات وبعدين نروح للمكياج انصحها تروح تاخذ من بناي لان لو ماتعرف بيطلع حلو تدرين ليش انا ماسوي دعاية الالوان ثابته ومرتبة إذا وزعتيها وبعدين الملابس الداخلية والقمصان النوم تاخذ 6 مع مال يوم العرس وشي مهم واساسي شنط السفر 2 كبار وحده صغيرة لان بتحتاجين ضروري والعطورات الفرنسية واحد قوي مع كريمه ونفس الشي واحد خفيف مع كريمه والبخور والمجاميع على ذوقها ...... والكفر تاخذ 2 للتغير وتاخذ فوط طقم لها لان إذا حملت بتنسى في عطوراتها وبتكرهم كلهم والملابس بتضييق يعني خسارة لين كثرت وايد والشنط بعدين بتقول راحت موضتهم والذهب عشان الكشخة او تاخذين طقم الماس ابيض او اصفر ويتم إذا الميزانية اوكيه
اول شي تاخد لها فساتين عدد 3 وبلات ناعمه بعني بدي او بلوزه مع التنوره عدد 3 وبس نجي الحين نطقم...
ام نورهان .........وصايف قطر ........مشكورين
ان شاء اخدمكم في الافراح
قمر الحلوين
قمر الحلوين
هاه مافي احد يزود
احلى بسمه
احلى بسمه
اذا تبين في الرياض عيونى لك لكن الحساء ماعندى خبره فيه
لكن ممن تحصلين في الخبر عند
ميموزا
ارتبل
باكو