حبيبتي داخل المملكه شركة زاجل تعاملهم مره نظيف وسريع ورخيييييييص بالنسبه لداخل المملكه اغسلي يدك من البريد الممتاز _اسعارهم مرتفعه
اما الخارجي انا ماجربت بس يقولون افضل شي البريد الممتاز لكن انا انصحك خذي رقم اراميكس ودقي وشوفي وش يقولون لك .
داخل المملكة عندك شركة هيتكس رخيصين ومضمون تعاملهم خاصة من ناحية وصول البضاعة

وعندك كمان النقل الجماعي بس مادري عن نظامهم

وخارج المملكة تعاملي مع شركات مضمونه مثل اراميكس وفيدكس والدي اتش ال
مرحبا عزيزتي
بالنسبة لأي ارساليه داخل المملكة او خارجها لازم التغليف يكون محكم ومجود بحيث ان الاشياء اللى داخلها ما تتلف وبالنسبة للتوصيل من داخل المملكة فعندك الزاجل اسعارهم حلوة ورخيصة انتي بس غلفيهم تمام وجوديهم وان شاء الله راح توصل بالسلامة وبالنسبة للبريد الممتاز اعتقد انه لازم يشوفوا المنتجات المشحونة اول شئ وبعدين يشحنوها يعني لازم تتاكدي منهم انها توصل والله يسهل لك الامور وممكن تسالي الارامكس والله يسهل لك الامور دمتي بخير
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
على حسب الي بطرشينه اختي
يعني مافي اس شحن سواء ممتاز او عادي يرسل لج اغراض ثمينه مثل الذهب وحتى لو وافقوا اهم يخلون مسئليتهم وانتي تتحلمين اغراضج اذا ضاعت
حاولي انج اطرشين اشياء عاديه
هاي الي اقدر افيدج
موفقه يارب
أختي نحنا هون بفلسطين عنا نفس المشكلة ممنوع ارسال شي معدني أو أجهزة أو مأكلولات ومواد عضوية وعملات معدنية وورقيه وبعتقد هيك عند الكل

فبالتالي شوفيلك طريقة لتوصيل وبيع اشيائك بدون ما تحتاجي لبريد

يعني تسليم يد بيد أحسن واضمن إلك خاصة إنك ابتحكي إنها بضاعتك من برا يعني ما في عندكم منها معناتو راح تكون مميزة فحاولي تصرفيها لأقاربك وجيرانك ومعارفك أحسن من المخاسر والمغامرات

والله يسهل أمرك
عزمي وصدقي ** صدق بأسمى معانيه ** بي عفة المهرة وبي روح خيال ** وحدي وصلت العز لآخر موانيه **

أنثى ولكني عن ألفين رجال

الساعة الآن 12:26 .