ارجو الرد على سؤالى من كل اللى استخدمت جهاز كشف الاباضة

تأخر الحمل

اخواتى الله يرزقنا وكل من تتمنى الحمل بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل ان شاء الله

انا اشتريت جهاز كشف الاباضة واستخدمته فى اليوم 10 وظهر خطين متماثلين يعنى ايجابى وعدته

تانى فى اليوم 11 وظهر خط اخف من التانى هل ده معناه ان الاباضة حدثت اليوم العاشر والبويضة

خرجت فعلا ؟ وهل بخروجها ينخفض الهرمون ؟

ولكم جزيل الشكر والدعاء بالذرية الصالحة

(رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين)

4
572

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم منوعي
أم منوعي
هلا أختي ،،،
أنا شريت الجهاز هالشهر ،،،
واستخدمته ابتداء من اليوم 11 للدورة وطلع لي خط أفتح من الثاني
اليوم 12 طلع لي خطين متماثلين في اللون بس واحد أضعف
اليوم 13 طلع لي خطين متماثلين في اللون بس واحد أضعف
اليوم 14 طلع لي خط أفتح من الثاني
فما أدري يعني الاباضة حدثت في اليوم 12 و13 وخلاص ما في داعي بعد استخدم الجهاز الخامس ، ولا شو ، علما بأن محددين لي في جدول تحديد الحمل ان 14 و15 هما يومي الاباضة ،،،

يعني أختي صرت محتارة نفسج ،ياريت حد عندها خبره يرد علينا ،،،
عروسة الربيع
عروسة الربيع
أونا
ما دام طلعلك خطين متماثلين في اليوم الأول يعني أنك اكتشفت الإباضة ولازم يصير جماع خلال 36 ساعة من هذا اليوم .. أنا أتحدث عن جهاز كلير بلو
أم منوعي .. خط فاتح خط غامق هذا يعني أنه لا يوجد إباضة .. يجب أن يكون الخطان إما متماثلين أو الأول أغمق من الثاني ..(الخط الأول هو الذي بعد السهم مباشرة )..
أنا أستعمل هذا الجهاز وحتى الآن لم يظهر شيء ..
ounaa
ounaa
أونا ما دام طلعلك خطين متماثلين في اليوم الأول يعني أنك اكتشفت الإباضة ولازم يصير جماع خلال 36 ساعة من هذا اليوم .. أنا أتحدث عن جهاز كلير بلو أم منوعي .. خط فاتح خط غامق هذا يعني أنه لا يوجد إباضة .. يجب أن يكون الخطان إما متماثلين أو الأول أغمق من الثاني ..(الخط الأول هو الذي بعد السهم مباشرة ).. أنا أستعمل هذا الجهاز وحتى الآن لم يظهر شيء ..
أونا ما دام طلعلك خطين متماثلين في اليوم الأول يعني أنك اكتشفت الإباضة ولازم يصير جماع خلال 36...
شكرا على الرد وارجو من الله ان يعطينا جميعا الذرية التى تقر بها اعيننا اااامين
ounaa
ounaa
هلا أختي ،،، أنا شريت الجهاز هالشهر ،،، واستخدمته ابتداء من اليوم 11 للدورة وطلع لي خط أفتح من الثاني اليوم 12 طلع لي خطين متماثلين في اللون بس واحد أضعف اليوم 13 طلع لي خطين متماثلين في اللون بس واحد أضعف اليوم 14 طلع لي خط أفتح من الثاني فما أدري يعني الاباضة حدثت في اليوم 12 و13 وخلاص ما في داعي بعد استخدم الجهاز الخامس ، ولا شو ، علما بأن محددين لي في جدول تحديد الحمل ان 14 و15 هما يومي الاباضة ،،، يعني أختي صرت محتارة نفسج ،ياريت حد عندها خبره يرد علينا ،،،
هلا أختي ،،، أنا شريت الجهاز هالشهر ،،، واستخدمته ابتداء من اليوم 11 للدورة وطلع لي خط أفتح من...
اختى ام منوعى ايه هو جدول تحديد الحمل؟