بلييييييييز ابغى احج

ساعدوني

تكفون والله لادعي لكم بحجتي انا ناويه ان شاء الله احج وابغى افضل وانضف حمله ومش مهم السعر لانه ادا كانت مش تمام اعلرف نفسيتي بتتعب ولا حد يقولي احتسبي الاجر وحجي باي شي انا بنسبه لي ادا كان الاكل نضيف والفراش نضيف ترتاح نفسيتي
4
465

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسيل24
رسيل24
انا سمعت اليرموك بس خذيها درجة أ
بس ماتدرين وش الظروف حبيبتي
انا حجيت اول لعام بنفس الحمله كانت ممتازه بس صاحب الحمله كان موظف عنده واحد عربي وسرق منه الفلوس وانحاش وخلاه فصارت الصرفيه كلها على حسابه الشخصي لان فلوس الحجاج راحت مع الموظف وغير كذا صاحب الحمله اول ماوصل لمكه كان معه دباب دخل تحت تريله وكان بغيبوبه وفوق هذا وذاك جا المطر وغرقنا لانا كنا بالجبل وصبت المويه كلها علينا وصار فيه التماس كهرب بالمكيفات ودخلو الشرطه علينا والرجال دخلوا يدورون حريمهم والحريم من الحوسه واللخبطه ضاعت عباياتهم وانواع التصوير استغفرالله بالبلوتوث بس مع هذا ماشاء الله عليها ام خالد اخت صاحب الحمله ماخلتنا محتاجين شي حرمه عن عشر رجال
وممكن ماتاخذينها أ ممكن تاخذينها vip اذا انتي قادره تدفعين تكلفتها بس على ماظن على الشخص 15000 ريال مو متاكده والله بس قبل سنتين كانت بهالسعر
مهاوي اليل
مهاوي اليل
انا سمعت اليرموك بس خذيها درجة أ بس ماتدرين وش الظروف حبيبتي انا حجيت اول لعام بنفس الحمله كانت ممتازه بس صاحب الحمله كان موظف عنده واحد عربي وسرق منه الفلوس وانحاش وخلاه فصارت الصرفيه كلها على حسابه الشخصي لان فلوس الحجاج راحت مع الموظف وغير كذا صاحب الحمله اول ماوصل لمكه كان معه دباب دخل تحت تريله وكان بغيبوبه وفوق هذا وذاك جا المطر وغرقنا لانا كنا بالجبل وصبت المويه كلها علينا وصار فيه التماس كهرب بالمكيفات ودخلو الشرطه علينا والرجال دخلوا يدورون حريمهم والحريم من الحوسه واللخبطه ضاعت عباياتهم وانواع التصوير استغفرالله بالبلوتوث بس مع هذا ماشاء الله عليها ام خالد اخت صاحب الحمله ماخلتنا محتاجين شي حرمه عن عشر رجال وممكن ماتاخذينها أ ممكن تاخذينها vip اذا انتي قادره تدفعين تكلفتها بس على ماظن على الشخص 15000 ريال مو متاكده والله بس قبل سنتين كانت بهالسعر
انا سمعت اليرموك بس خذيها درجة أ بس ماتدرين وش الظروف حبيبتي انا حجيت اول لعام بنفس الحمله كانت...
الله يجزاك الجنه ويسخر لك من تحبين المشكله قلبي طاح بطني وش هالكوارث اللي صارت لكم عاد انا اخااااااااااف موووووووت الله يستر ماعمري حجيت
*&تلفون خربان &*
فعلا حملة الاحسان

وترى اغلب الحملات المعرووفه كويسه ويمدحونها لان االاكل والشرب والنوم متوفر حسب الفلوس اللي تدفعينها

اما طبعا مناسك الحج كل الناس مثل بعض

والموضوع اسهل مما تتصورين سهليها وتسهل صدقيني يكفي انك بترجعين كما ولدتك امك

وانك بتكملين اركان دينك