أملي ولكن
أملي ولكن
فعلا شعري خفيف وكم وحده أشوف شعرها خفيف والاستشوار أحلى مايكون عليها تسلمين أختي الجنــ ام حمد يـبي على الرد يابنات الله يعطيكم العافيه ردوا علي بسررررررررررررررررررررررررررررررعه
فعلا شعري خفيف وكم وحده أشوف شعرها خفيف والاستشوار أحلى مايكون عليها تسلمين أختي الجنــ ام حمد...
:( وينكم يابنات معقوله ولا وحده عندها طريقه حلوه للأستشوار تخلي الشعر ثابت او شئ أحطه يخلي الشعر ثابت:(
DohaSoul
DohaSoul
:( وينكم يابنات معقوله ولا وحده عندها طريقه حلوه للأستشوار تخلي الشعر ثابت او شئ أحطه يخلي الشعر ثابت:(
:( وينكم يابنات معقوله ولا وحده عندها طريقه حلوه للأستشوار تخلي الشعر ثابت او شئ أحطه يخلي الشعر...
عزيزتي .. بلا استشوار بلا هم .. مكواة السراميك الحل الأمثل .. ومزايا كثيرة أولها ماتشدين الشعر وتتسببين في تساقط الشعر لأنك تسحبينه:eek: .. وبعدين مالها صوت بس أهم شي تتمكنين منها ويدك تاخذ على أستخدامها ..

جربيها وادعيلي
أملي ولكن
أملي ولكن
تسلمين ياعسل كنت أتمنى أحد يفيدني الله يحقق لك كل ماتتمنين بس والله يامكواة السيراميك ماأعرفها ولا أدري كيف طريقتها أنا بدعيلك بدعيلك
وبتزيد الدعوات إذاحطيتي روابط تخص هذي المكواه وكم سعرها وكيف طريقتها؟؟؟؟
أملي ولكن
أملي ولكن
تسلمين ياعسل كنت أتمنى أحد يفيدني الله يحقق لك كل ماتتمنين بس والله يامكواة السيراميك ماأعرفها ولا أدري كيف طريقتها أنا بدعيلك بدعيلك
وبتزيد الدعوات إذاحطيتي روابط تخص هذي المكواه وكم سعرها وكيف طريقتها؟؟؟؟
DohaSoul
DohaSoul
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=710844

فيه أنواع مختلفة حسب جهة الصنع .. موفقه