اسعفوني00وش اسوي مع جاراتي

المنزل والديكور

محتاره كيف ابدا موضوعي0000
انا سكنت بيت جديد بحي راقي شوي والمشكله جاراتي كل مره تعزمنا وحده وانصدم :42: وكل ماروح لوحده الاقيها متكلفه اكثر من الثانيه (بس تراهم طيبات 00لا تسيئون الضن)
وانا متعوده على الجارات الي مثل الاخوات وما بينهم كلفه ابد يجيبون قهوتهم وشاهيهم و خرابيطهم ويحطونها بوسط سفره ويجلسون جلست اخوات 00لا وبعد اذا اشترطو عليك اشترطو كل صنف تحطينه بصحن او صحنين بلاستك(مايحبون يسرفون) وما يبونك تطولين انتي وياهم على المغسله تغسلين المواعين يبونك ترتاحين وتطولين الجلسه وياهم عساني فداهم
وهليومين جاراتي معزمين يجوني وانا محتاسه وخصوصا اني مضغوطه مالياً
والمصيبه ماعندي صحون تقديم وتعرفون الزين دوم غالي وانا يبغالي عدد ومالياً ماقدر عندي التزامات مهمه وخصوصا ان جيتهم بتكلفني واجد
الله يعافيكم ساعدوني وقلولي وش اسوي واذا عندكم افكار قلولي اوصور لصواني اسعارها مناسبه وماتكلفني واجد ولا تستهينون في الصور لانها بتساعدني كثير اما الاطباق الي بسويلهم فامرها هين لاني دائم اجمع الذيذه والسهلة وقليلة التكلفه وفي نفس الوقت فخمه
ويشهد الله مابي اضغط على زوجي وانا اعرف ظروفه ولا اتفشل قدام الناس

وكان الله في عون العبد ماكان العبدفي عون اخيه0000وغفر الله لي ولكم وحرمنا ووالدينا عن النار
45
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Memee_2004
Memee_2004
مبروك المنزل
انتي توك نازلة المفروض ماعليك شرهه:)
**النايفه**
**النايفه**
هلا فيك

انا من رايي انت تاخذين زي الصينيه اللي تكون خشب من ايكيا اخذناها وتحطين عليها مفرش

ناعمه وحلوه بدال ماتتكلفين ..

والحلا لاتسوين حلا مع القهوه اللي ينحط بصحون سوي نوعين اللي تحطينها بورق وتدورين فيها عليهم

وفيه طريقه للتمر ..حلوة قريتها بالمنتدى..يتكور وينحط عليه زي الصوص وتحطين فيه عود اسنان..

وطبعا النوعين تحطينهم بصحون مسطحه ..قزاز ساده او خشبيه بس اصغر ..وترصينهم بطريقه مرتبه

اما الشاهي

ممكن تجيبين معجنات وتحطينها بصحن مستطيل كبير وورق عنب على جنب..
وتجيبين الصحون الصيني على جنب وتغرفين لهم بالملقاط

وبعدين سوي سطه فواكه حلى..

والله ييسر جمعتكم وان شاء الله تتسهل امورك وبشرينا وش سويتي :)
فتاة تيماء
فتاة تيماء
حبيبتي يمكن انا نفس المشكله لاكن بقولها بصراحه اذا تقدرين روحي لاي محلات التخفيضات وياكثرها فيها صحون واغراض تهبل ورخيصه بتسترك وتجملك منهم وانت بعد اضيفي لمساتك من تزيين للصحون وتشكيل الاطباق انا اول سويت كذا ولما تحسنت الظروف شريت طقم فخم انهبلو عليه الله يساعدك ويعينك وشكراااااااااااا
فتاة تيماء
فتاة تيماء
:26: حبيبتي يمكن انا نفس المشكله لاكن بقولها بصراحه اذا تقدرين روحي لاي محلات التخفيضات وياكثرها فيها صحون واغراض تهبل ورخيصه بتسترك وتجملك منهم وانت بعد اضيفي لمساتك من تزيين للصحون وتشكيل الاطباق انا اول سويت كذا ولما تحسنت الظروف شريت طقم فخم انهبلو عليه الله يساعدك ويعينك وشكراااااااااااا:)
red rouge
red rouge
:26: حبيبتي يمكن انا نفس المشكله لاكن بقولها بصراحه اذا تقدرين روحي لاي محلات التخفيضات وياكثرها فيها صحون واغراض تهبل ورخيصه بتسترك وتجملك منهم وانت بعد اضيفي لمساتك من تزيين للصحون وتشكيل الاطباق انا اول سويت كذا ولما تحسنت الظروف شريت طقم فخم انهبلو عليه الله يساعدك ويعينك وشكراااااااااااا:)
:26: حبيبتي يمكن انا نفس المشكله لاكن بقولها بصراحه اذا تقدرين روحي لاي محلات التخفيضات وياكثرها ...
يتكور وينحط عليه زي الصوص وتحطين فيه عود اسنان

ما فهمت؟؟؟؟