العين بصيرة وسارة قصيرة
نفس مشكلتي
والله هالمشكله امكدرتني اكثر من زيادة الوزن

الللحين بروح اشتري بتنوقار
mn911
mn911
بنات يتساقط شعري بالمره بكثره ودي اكل حبوب زيت كبد الحوت بسسسسسسس خايفه تزود وزني وايش تنصحوني
وأمطرت سمائي عشقاً
mn911 mn911 :
بنات يتساقط شعري بالمره بكثره ودي اكل حبوب زيت كبد الحوت بسسسسسسس خايفه تزود وزني وايش تنصحوني
هلا بك حبيبتي اول شي هل رجيمك من راسك يعني بدون استشارة طبيب اذا كذا يمكن الموضوع من نقص فيتامين بجسمك انا كذا كان عندي تساقط بشعري سوى لي الدكتور تحاليل ولقى فيتامين د رايح فيها عطاني له حبوب وعطاني معها حبوب كالسيوم ومعادن وزنك اسمها osteocare سألته كم اجلس عليه قال فيتامين د يبيلك سنه تستمرين على العلاج لات نسبته مره ضعيفه في جسمي وال osteocare قال اذا تبين نصحيتي لا توقفينه طول عمرك تعدل شعري وتغير الحمد لله بس انا هبله بديت اتهاون في اخذ الدواء ال osteocare ورجعت لي الحاله ولما قلت له قال لا هذا اهم شي لان فيه زنك وهو المعدن المفيد للشعر وزيادة هذه اخذيها من عندي الماء والله انه شي للتساقط وللبشرة وللنحف وكل شي بس حنا مانعرف قيمته اما بخصوص حبوب زيت كبد الحوت مااعتقد انها تسمن هي من ال omega-3 انا استخدم الomega-3 بس انا استخدم زيت السمك والدكتور كاتبها لي وهو استشاري سمنه يقول هذه عشان بشرتك وعشان ماتترسب الدهون في الشرايين هذا اللي فهمته لو تسمن ماعطنياها وانا جايه ابيه ينحفني اتمنى تكون المعلومات الل كتبتها مفيدة لك بس شكلي طولت السالفه :42:
عذبة البسمة
عذبة البسمة
mn911 mn911 :
نفس كلام الاخت اللي فوق
mn911
mn911
mn911 mn911 :
الله يجزكم خير