السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التاجرات او التي تقدر توفر طلبي اسكن في المنطقه الشرقيه (الدمام) للاسف ما القى الا مقاس xxl
وغالبا يكون صغير وحتى يوم رحت نعومي لقيت عندهم xxxl لكن بالنسبه لي المقاس xl بالمره صغير نصااااااااااااا ااابين بقوه
فهمتوا طلبي بالمقاس الله يوفقها الي بتوفره لي والتي تنصب بدعي عليها لان الموضوع جدا جدي
ووحده من الاخوات امدحت الاخت امارات المحبه تبيع شغلات من احدى الدول الاجنبيه

حتى لو كنتي ساكنه في امريكا وانا لقيت مواقع تبيع قمصان نوم مقاساتها كبيره لكن لاادري كيف ارسل واكيد الي بتشتري من هذي المواقع بتربح لان فقعلا المقاسات كبييييييييييييي يييره
وطلبي الثاني
ان يكون القماش ستان او ستان قريب من الحرير يعني يكوووووووووون ناعم طاااااااااااااا يح بالمره
لاني حاولت اني اخيط لكن القماش رغم انه حرير لكن ماعجب زوجي وانا سئلت عن اقمشة النوم التي تباع في المحلات يقولون انها لا تباع هناء بل نستوردها من الخارج ما ادري عنهم

وسوف اضع لكم كم صوره تاخذون فكره عن نوعية القماش لانني لا اريد غير القماااااااااش النااااااعم جدا مثل في مذر كير ولا سنزاء و ايفانز وتكون ستان على حرير عندهم نوعية قماش تعبت ما لقية مثلها في محلات الاقمشه وهي تكون نااااااااعمه وستان على حرير او ستان او جورسيه
نااااااااااااعم ه وتزلق زلق من نعومتها
اتمنى تكونون فهمتوا طلبي وتوفرونه بسرررررعه وبطلب اول مره 1 او2 لكي اراء القميص ونوعيته ومقاسه واذا طلع اوكيه بشتري منها على طووووووووول
الله يجزاكم خير

من موقع ايفــــــــــان ز للمقاسات الكبيره وموجود في جميع الدول الخليجيه واغلب الدول الاجنبيه
اترككم مع بعض الصور التي تساعدكم في نوعية القماش وهو ستان او ستان قريب من الحرير

Print Satin Chemise

Satin And Chiffon Chemise

Short Satin Chemise
Glamourous satin and chiffon chemise with bow detail. 100% Polyester. Machine washable

With diamante detail and tie at neckline. 100% polyester. Machine washable.

هذه بعض الصور التي تبين لكم نوعية القماش الذي اريده بالتحديد

بصراحه ومن غير زعل يعني اكبر اكبر مقاس وتبين لانجري صعبه جدجد قويه اختي ماانكر انه الوحده فينا تبي الحلو والزين وتبي تبين مفاتنها لكن بصراحه افضح نفسي لالالا والف لا اعذريني لكن استغربت طلبك
هلا شمس الحب
تقدرين تشوفين الاخت زيزينيا باامريكا هم يوفرون هالمقاسات اوي احد من الاخوات اللي بلندن
واعتقد شفت كذا وحده منزله اعلان اللي تبي شي من لندن
قبورنا تبنا ونحن ماتبنا ياليتنا تبنا من قبل ماتبنا فكم يرانا الله في سرنا نعصاه ونحن عند الناس نفيض بالاخلاص
ان شاء الله تجدى من يساعدك اختى

بس بصراحة موديلات رائعة
الله يكون بعونك ان شاءالله لكن اقترح عليكي شراء اقمشه وتفصيلها بالمشاغل بنفس الموديلات اللي ترغبين لها والله الموفق

الساعة الآن 02:03 .