اقتباس مشاركة  (شمس الحنين)
الله يكون بعونك ان شاءالله لكن اقترح عليكي شراء اقمشه وتفصيلها بالمشاغل بنفس الموديلات اللي ترغبين لها والله الموفق
انا فعلا نفذت هذه الخطه بأن ذهبت واشتريت قماش حرير على ستان وعجبني وكان ناعم ويوم قلت لزوجي اذهب الى الخياط وخله يفصل مثل هذا الموديل والموديل جبته من احدى مواقع الانجري
قال اصلا القماش ما ينفع تحطمت جداااااااااا ويوم قلت ليش قال لانه ليس ناعم وانا اريد النوع الذي يباع جاهز في محل قمصان النوم ويكون ناااااااااااااا اعم وطااااااااااااا اايح ويزلق على الجسسسم
طبعا سكت وقررت اني اشاوركم بان القاء النوع الذي اريده ويريده زوجي ويكون جاهز لاني سئلت بائع عربي قال ان هذه النوعيه من الاقمشه لا تباع هناء وهي تاتي جاهزه يعني القماش مخيط على موديل والموديل يباع جاهز للا سف بحثت وبحثت لكن لم اجده وانا الان خيطة القميص لكن انقهرت من زوجي يوم قال انه ليس النوع الذي اريده

اريد القماش ان يكون مثل نوعية الصور التي وضعتها وقد وضعت ماهي نوعية القماش وانتم عليكم الترجمه
وشاكره لك مرورك الطيب
اقتباس مشاركة  (سنفورة الحلوة)
شوفي حبيبتي اللي اعرفه في الرياض في مملكة المرأة الدور النسائي

عندهم محل لانجري نسيت اسمه بس يجيبون اكبر اكبر المقاسااااااااا ااااااااااااااا ااااات

حتى كان عندهم وحده متينة بالمرة تبيع بالمحل مصرية خفيفة دم كانت تقول فيه مقاسي وشفت مقاسات مره كبيرة بس يحطونها بالدولاب للي يطلب ولانجريات مره فخمه وحلوووووووةةةةة

بس يبغالك ياتوصيين احد بالرياض او تجين زيارة

بس عندي نصيحة او فكرة اتمنى تاخذينها بصدر رحب... ليش ماتحاولين تنحفين شوية لين توصلين للمقاسات المتوفرة علشان ترتاحين وماتتعبين بالتدوير

والله يوفقك
المملكه وفخمه مررررررررره لكن كم السعر ليكون 500 ريال للقميص الواحد احسها صعبه علي
ارجو منك انك اتعرفين اسم المحل وتعرفين الاسعار الله يجزاك خير
لاني ما اقدر اجي للرياض الا بالسنه مره ويمكن اروح هذي السنه ويمكن لا ياليت اختي تساعديني
علشان اقدر اطلب من بنات الرياض ابي اعرف الاسعار والمحل اختي

حاولت انزلللللللللللل لللللل وزني 3 مرات وعند اخصائيه لكن كنت انزل 3 كيلو بالشهر وكانت تبي تنقص اكلي غير اني جوعانه واحس بالجوع والتعب والرياضه لا وتبي تنقص الاكل بعد وقمت وتركت الرجيم ورجعت اكثر من اوووووووووووول تعبت حتى ظهري دايما يعورني وحاسه بحجم المعانات
لكن الحين قلت بفكر بالاهم لين اقدر اتخلص من وزني يعني ما ابي امنع نفسي عن اللبس امام زوجي علشان ما يقول اني عجووووووووووز هي مشكلتي حاليا قمصان نوم وقلت يمكن احد يقدر يوفرها لي
عموما ماقصرتي الله يسعدك ويناولك الي في بالك
اقتباس مشاركة  (جويا جويا)
ان شاء الله تلاقي طلبك ياقلبي
ان شالله الاقي طلبي ومشكووووووووووو ووره من الاعماق
ارسلت لزيزينا وان شالله ترد علي
واي وحده تدخل لا تبخل علي بالرد اذا تقدر تساعدني
شيكي الخاص عيوني

الساعة الآن 08:37 .