طال السفر

طال السفر @tal_alsfr

محررة ذهبية

((الغربه تغير الي مايتغير وانتي من اي فئه))؟؟ اقلطو لاتستحون مافي احد غريب

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين اخواتي وش علومكم مع الغربه ان شاء الله اموركم تمام
راح ادخل بلموضوع بدون لف ودوران بنات اتوقع الغالبيه منكم ماراح اقول الكل في مغتربات ماشاء الله عاجبهم جو الغربه ويمكن تغيرو للافضل بشكل هاذا :42: ووالكل يتمنى يتغير للافضل وفي مغتربات ماعجبهم جو الغربه و وصلو للحاله الي تخليهم بشكل هاذا:( او:06: تعالو نسال اول وحده ونشوف هي من فئه :42: او من فئة:06: وطبعا بعد الاجابه على الاسئله التاليه:
المغتربه :طال السفر
س :وش غيرت الغربه فيك من الناحيه الدينيه؟

ج:الحمد لله اصبحت اكثر تقربا الي الله

س:وش غيرت الغربه فيك من الناحيه العلميه؟
ج: ماغيرت شي فيني ومقابله الجدران 24 ساعه

س: وش غيرت الغربه فيك من الناحيه الاجتماعيه؟

ج: ماحولك احد ماعندي الاجارتي حامت تسبودنا انا معها من وجيه بعض :22:
س: وش غيرت الغربه فيك من الناحيه الوزن والشكل؟
ج: من ناحيه الوزن نزول بلوزن (من فئة العصاقل) والشكل اصبحت شهباء (الشهب يعني مايل لوني الى الرمادي مثل الوجه:22: بس زيدو عليه شعر فازع)
س : وش غيرت فيك من الناحيه الصحيه؟
ج: اصبحت اشتكي من القولون والمعده وضعف النظر (من كثر مااناظر بلجدران)
س:وش غيرت فيك من الناحيه الترفيهيه؟
ج: لاتعليق :3_2_8v: :3_13_12:

التصنيف:
طال السفر من فئة:06:
50
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جينين الابية
جينين الابية
المغتربه :جنين الابية

الحمد لله على حسب الروحانيه مرات اقبل على العباده ومرات اكتفي بالواجبات بس الغربه فيها وقت فراغ فاستفيد منه في التسبيح وقراءة القران احيانا كثيرة والحمد لله.

ما ادري سبحان الله احس اني ربيت نفسي اكثر وبنيت شخصيتي مع زيادة الاراده والعزيمه .....مع ذلك انا بالبيت جالسه اطبخ وانفخ وانظف:) .

كنت اجتماعيه قبل ما اغترب اللحين بعد الغربه صرت بيتوتيه اميل للعزله واعشق الهدوء واتضايق من كثرة الخروج ومن التجمع مع الناس ........احس العزله اريح من عوار الراس والقيل والقال:09: .

ازداد وزني كم كيلو يمكن من كثرة الجلوس وما فيه شغل ولا جهد يحرق الاكل ......ناويه انزل وزني بالرياضه والامتناع عن الحلويات:( .

احس ضعف نظري من التصفح بالنت ........هههههه:42: .

الحمد لله مرات نطلع ونتمشى بس انا صابني ملل من الحدائق والخضرة ....احب اروح حدائق حيوان او ديزني اواكواريوم اسماك لتغيير الجو:) .

التصنيف:
مرتاحه في غربتي مع عائلتي فقط وفقط:26: :26: :26:
شذوو
شذوو
اهلين طــال السفر

انا من فئة :06::

بس تغيرت اني تعلمت اشياء كثيره بالطبخ ماكنت متووقعه اني اسوويها في يووم من الايام.:42:

الله يهوون علينا غربتنا
آمين.
:26:
بارعة2006
بارعة2006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام

غيرت فيني كثير بديرتي كنت احسن هنا الشغل والوحسه ماخلت وقت تعبدين فيه
وطول النهار ماعطى فرصه للصوم ولا اذان ولا محاضرات :( :(

طورت نفسي شوي وأحاول اتعلم انجليزي

صرت احب الهدوء والعزله

نحفت حبتين والشكل للأسوأ صرت من فئة الحرشوفيات:22:
والله دايم تعبانه واتوقع انه جاني الضغط من الجهاد

صحيح خضره وطبيعه بس ياليتها ببلدنا
التصنيف::06:
amRaKan
amRaKan
هلا والله طال ........ الغربه غيرت فيني كل شي :06: الحاله الدينيه ........ أستفدت من الغربه بس من الناحيه الدينيه لان الواحد يتقرب لله بدون ما يشغله اي شي من امور الدنيا يعني الروحات المسايير الزيارات المجمعات وألخ........ الحاله الاجتماعيه......... طول اليوم مطارد ورا هالولد الله يصلحه..... ولا اهوجس وادق الربابه... الحالهالصحيه ...... حدث ولا حرج صرت عصبيه 180 درجه وشعري ناقز 24 ساعه .... يعني بالعربي:09: :06:
*** جمان ***
*** جمان ***
المغتربه :جنين الابية س :وش غيرت الغربه فيك من الناحيه الدينيه؟ الحمد لله على حسب الروحانيه مرات اقبل على العباده ومرات اكتفي بالواجبات بس الغربه فيها وقت فراغ فاستفيد منه في التسبيح وقراءة القران احيانا كثيرة والحمد لله. س:وش غيرت الغربه فيك من الناحيه العلميه؟ ما ادري سبحان الله احس اني ربيت نفسي اكثر وبنيت شخصيتي مع زيادة الاراده والعزيمه .....مع ذلك انا بالبيت جالسه اطبخ وانفخ وانظف:) . س: وش غيرت الغربه فيك من الناحيه الاجتماعيه؟ كنت اجتماعيه قبل ما اغترب اللحين بعد الغربه صرت بيتوتيه اميل للعزله واعشق الهدوء واتضايق من كثرة الخروج ومن التجمع مع الناس ........احس العزله اريح من عوار الراس والقيل والقال:09: . س: وش غيرت الغربه فيك من الناحيه الوزن والشكل؟ ازداد وزني كم كيلو يمكن من كثرة الجلوس وما فيه شغل ولا جهد يحرق الاكل ......ناويه انزل وزني بالرياضه والامتناع عن الحلويات:( . س : وش غيرت فيك من الناحيه الصحيه؟ احس ضعف نظري من التصفح بالنت ........هههههه:42: . س:وش غيرت فيك من الناحيه الترفيهيه؟ الحمد لله مرات نطلع ونتمشى بس انا صابني ملل من الحدائق والخضرة ....احب اروح حدائق حيوان او ديزني اواكواريوم اسماك لتغيير الجو:) . التصنيف: مرتاحه في غربتي مع عائلتي فقط وفقط:26: :26: :26:
المغتربه :جنين الابية س :وش غيرت الغربه فيك من الناحيه الدينيه؟ الحمد لله على حسب الروحانيه...
المغتربة (( *** جمان ***))

احس ان الغربه ذكرتني بالموت ومايأتي بعده عندما نفارق الأهل والأصدقاء والبلد فراق نهائي لا رجعة فيه وجعلتني اعمل لذلك مااستطعت والله يغفر لنا ويرحمنا اجمعين

مااقول الا ماكل مايتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن للأسف تي تي تي تي مثل مارحتي جيتي

اي اجتماعيه احس نفسي اذا رجعت السعوديه وشفت الناس بستاحش مب متعوده على الناس >>>> توحشت المره

للأسف ماتغير شي لأني كل مااتضايق احط حرتي في الحلوياااااااااااات

س : وش غيرت فيك من الناحيه الصحي؟
أتوقع للحين في السليم بس في المستقبل كل شي جايز

اي ترفيه مع هالديره اللي قاعدين فيها اللي لا حدايق تفتح النفس ولا ملاهي مثل الأوادم والخلق لا واللي قاهرني وفاقع مرارتي انهم يفتخرون بها الاثار اللي عندهم الحمد لله ياربي

التصنيف:
أنا من صنف:icon33: