طال السفر

طال السفر @tal_alsfr

محررة ذهبية

انتي حاطه مشاركه وجاتك ردود مالها داعي ؟؟ وش موقفك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين اخواتي تخيلي انك حاطه موضوع وجاتك ردود مالها داعي ونتم عارفين قصدي مايحتاج شرح .... ماادري اذا كان الموضوع مكرر ولا استبعد انه مكرر لكن لازم نواجه القضيه هاذي ونشوف حل لانها ماهي بصالح المنتدى والمنتدى ماوضع الا لتناقش الهادف ولايجابي مهوب لنقاش الغير هادف وسلبي
والحمد لله الى الان ماواجهت الشي هاذا لكن متوقعه اني بواجها مستقبلا ولا استبعد تجيني الان لاني اشوف الردود الي كذا سائده هااليومين ونا الاحظ ان في مواضيع بلقسم هاذا المفروض انها تنتقد واشوفها طايره بلعلالي اللهم لاحسد والمواضيع الهادفه والمفروض نناقشها باسلوب مهذب وراقي مثل باقي المنتديات النسائيه اشوووووف الردوود ياالله منفضلك طيب والله شفت كم موضوع هنا بلقسم هاذا جاته ردود كانه عدو اعوذ ب لله يعني يا احط موضوع خاص بلازواج وشلون ندلعهم وندحوس عليهم ولا بتواجهين ردوووووود اللهم ياكافي تخيلي انتي حطيتي موضوع الهدف منه النقااش المثمر ووجاتك ردووووود مالها اي ثمره وداعي وش موقفك ؟؟
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
حبيبتي كل اناء بمافيه ينضح

وكل وحده مسؤوله عن ردها امام الله قبل اي شي..

واذا الوحده مابتراعي ربها في اللي تكتبه فمابيدك تسوين شي خليها للي يحاسبها..

ومدام انك تكتبين موضوع عارفه انه صح وما أخطائتي فمايهمك احد..
طال السفر
طال السفر
حبيبتي كل اناء بمافيه ينضح وكل وحده مسؤوله عن ردها امام الله قبل اي شي.. واذا الوحده مابتراعي ربها في اللي تكتبه فمابيدك تسوين شي خليها للي يحاسبها.. ومدام انك تكتبين موضوع عارفه انه صح وما أخطائتي فمايهمك احد..
حبيبتي كل اناء بمافيه ينضح وكل وحده مسؤوله عن ردها امام الله قبل اي شي.. واذا الوحده مابتراعي...
اهلين اختي والله يجزاك خير ويكثر من امثالك

ونا متاكده يااختي كلامنا هاذا ماراح يعجب ااحد
طال السفر
طال السفر
اهلين اختي والله يجزاك خير ويكثر من امثالك ونا متاكده يااختي كلامنا هاذا ماراح يعجب ااحد
اهلين اختي والله يجزاك خير ويكثر من امثالك ونا متاكده يااختي كلامنا هاذا ماراح يعجب ااحد
للرفع
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
انا مريت بمثل هذا الموقف ... وكم مره اكتب موضوع واتفاجأ برد ماله داعي ابدامن عضوة ما.. بس أنا اطنش ردها ولاأرد عليها واعتبر دخولها ( لقافه) فما اعطيها وجه بالرد على مداخلتها
دلوعة زوجها وبس

في البداية لابد نحط في بالنا أن الأقلام والعقليات هنا مختلفة ..يعني فيه المثقفات الواعيات وفي العكس...كمان في بنات مراهقات وصغار يكتبون ويردون.. وفي بعض يدخلون لتخريب الموضوع (ك..وناسة)!!

فصاحبة الموضوع تحط في بالها هالفئات الموجودة بيننا.. وتتعامل مع كل واحدة بمستواها...:26: