الله يكون بالعون!!

الله يرزقك يا أختي الي تتمنيه!!

انا لي صديقة تخصص انجليزي ، جلست في البيت كم سنة لما طفشت ، وقدمت على وظيفة في روضة تبع جمعية خيرية.....وقبلوها بس اي بشرط انها تدرب من غير راتب<<<<<<<<<<تصدقين أنها اشتغلت عندهم سنة من غير راتب ، وكانت تدرس انجليزي لأطفال الروضة ومش بس كذا يكلفونها بأعمال إدارية<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<

وبعد مرور سنة من غير راتب ، راحت المدرسة الي عندهم "مدرسة انجليزي كانت من جنسية عربية غير سعودية يعني
المهم قالوا انهم بيوقعون لها العقد ، يعني بتاخذ راتب اخير<<<<<<<<طبعا الي صبرها المسكينة تعرفون الطفششششششششششش ششششششش ، ما تبي ترجع للقعدة بالبيت اصبرت سنة من غير راتب.

المهم <<<<<المفأجاة انهم قالو راح نعطيك راتب بعتبارك خريجة ثانوي !! قالت : ليه أنا خريجة بالكلوريوس انجليزي !!! قالو : أما كذا ولا ما فيه !!
المسكينة شتسوي !! أصلا قلبها عورة على هذا الكلام قمة التحطيم

أهلها ما رضو بالموضوع ،،لكن هي تبي الوظيفة <<<<<<<<<يستغلون حاجتنا حسبي الله ونعم الوكيل.
المهم هي كانت قوية ما رضت ، عطوها فرضة تفكر ، بس هي كانت قوية ، والحمد لله أنهم هم محتاجينها ، ووافق على رفع راتبها بعتبارها خريجة بكالوريوس!! ولا زالت بوظيفتها
"""""""""""""""""""""""""""""" """""""
بس كني طولت

الله يوفق الجميع إن شاء الله
شوفي مستشفى الملك عبدالعزيز يبون انجليزززززي كثير
الله يرزقنا ونتوظف كلنا يارب..

اي والله الانجليزي مطلوب ومنزلين وظايف بس كللله واسطه حتى الديوان واسطه
زمان كنتي ترمين ملفك الين يجيك الدور زي باقي خلق الله..الحين لا اذا نزلت وظايف تعالي بالزحمه وقدمي وبالاخير يطلع اسماء اللي اختاروهم وبس..

حصل لي هالموضوع مع كلية التقنيه للبنات نزل اسمي واختبرت ونجحت ونزل اسمي مع ال 29 المختارين ومع ان ترتيبي من ال10 الاوائل ولا اتصلوا فيني
ولمن استفسرت قالوا انهم سووا مفاضله بين ال29 واختاروا؟؟ اختاروا 10
حسبي الله ونعم الوكيل..

ومره بالديوان قالوا لي ممكن نوظفك عالبند محو اميه بشرط تتنازلين عن شهادتك الجامعيه
عشان لو صار تثبيت ماتطالبيت بالمرتبه الخامسه او السادسه((قهررررر ررررررررتني قهر))حسبي الله عليها..

وعلى الطاري الاخت اللي معها ثانويه ياحبيلك لو معك متوسطه وواسطه تتوظفين..تصدقين بالله
مدرسه امي المتوسطه تعينت عندهم وحده بشهاده ثانوي وتقدير جيد عالمرتبه الخامسه
واللي مو مصدقتني لاتصدق بس والله العظيم هذا اللي صاير وهذا اللي خلاني انقهرررررررر
الاسبوع اللي فات لمن عرفت بغيت امووووووت حررره عشان سالفه هالواسطه..
هلا انوار
مافيه شيء اسمه ابي وظيفه ؟؟ كل وحده وجهدها
كلنا نبي والله وعلى حسب تخصصاتنا
وتخصصك ياقلبي مطلوب الحين بالشركات والبنوك وانالقيت وظيفه على حسب تخصصك ياقلبي
مطلوب إجاده لغه انجليزيه وحاسب الي
والوظيفه مندوبه تسويق خارجي
المزايا راتب كويس وجيد+
هلا انوار
مافيه شيء اسمه ابي وظيفه ؟؟ كل وحده وجهدها
كلنا نبي والله وعلى حسب تخصصاتنا
وتخصصك ياقلبي مطلوب الحين بالشركات والبنوك وانالقيت وظيفه على حسب تخصصك ياقلبي
مطلوب إجاده لغه انجليزيه وحاسب الي