أختي الله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال

بما إنك مصرة في التعامل مع بنات بلادك مش من جنسيات تانية ففكرتي بحتفظ فيها لنفسي لأنها بدها تعامل مع فلسطينية مش اماراتيه

ولكن أنا بدعيلك بالتوفيق وبالرزق الحلال إن شالله
عزمي وصدقي ** صدق بأسمى معانيه ** بي عفة المهرة وبي روح خيال ** وحدي وصلت العز لآخر موانيه **

أنثى ولكني عن ألفين رجال
على العموم لا تياسين لان الجبال من الحصى

نصيحتي لك من خلال ما ذكرتي ان راس مالك اعلى بكثير من 300 درهم

لو استثمرتي 300 في اي مجال ممكن تخسرين اكثر من الربح -----لماذا ------لان المردود من اي سلعة لا يتعدى 10 % ونسبة الفاقد قد تكون كبيرة ناهيك عن الجهد والقلق.

فنصيحتي لك ان تغير سؤالك الى

كيف استثمر طاقتي وقدراتي

بالنسبة للقصص راسلي مجلة (سنان، باسم، ------) في البداية اقنعي بالقليل

ممكن تخوضين تجربة التحرير في مجلات الاطفال بالنسبة لمجلات الاطفال يعطون 75 ريال عن الصفحة للقصة ومبلغ اضافي لرسومات

كونك مصممة ازياء هذا جيد ولكن لا ادري هل قصدك الرسم فقط او يتعدى ذلك الى القص والخياطة

بالنسبة للنت فمجالها كبير جدا

ولا تنسي الصدقة فهي تزيد المال

والله يبارك لك في مالك وصحتك

اختك بسمة / المملكة العربية السعودية
تيمى ناتا ... هلا والله اختي في نهايه كلنا خوااااااااات ومحتاجين حق بعض ..ماشي فرق بيناااااا

حبيت اعرف شو فكرج؟؟؟؟ ترانا نفيد ونستفيد يمكن اشارك وياج.....وصاحبه الموضوع ما كانت تقصد العنصريه بس سبب تجربتها الفاشله مع ناس فاخايفه تتعامل مع حد غير بلادهاااااااااا ا ..وسلامتكم
اله يوفقج ياارب

والحركة كلها بركة
أها اختي شجون القلب 2002 ما عليكي مني، الله يعينها مسكينة والله الواحد بخاف يغامر تاني خاصة إزا كان تعرض لتجربة قاسية

عموماً الله يبعد عنا بنات الحرام وأولاد الحرام ويكفينا شرهم ويرزقنا الرزق الحلال

المهم حبيبتي شيكي الخاص أنا أرسلتلك رسالة
عزمي وصدقي ** صدق بأسمى معانيه ** بي عفة المهرة وبي روح خيال ** وحدي وصلت العز لآخر موانيه **

أنثى ولكني عن ألفين رجال

الساعة الآن 01:02 .