roro81
roro81
ياعمري والله قطعتي قلبي من تخاريفك وياحلوها حلواااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااااارب يااااااااااااكريم انك ترزقك اختنا الذرية الصالحة وتفرحين فيهم لو جات على التخاريف والله على اصوله عندي كل وقتي ماغير افكر بالحمل والله بعض الاحيان اغلط عند زوجي ابي اقولها شي اقول اسم هرمون حتى هو يقول اسم الله عليك والله بديتي تخرفين ويقول لاتخليني اقط هالاب توب تخيلي وحتى وحنا نتغدى فاتحته وكل شوي اطل وتحديث على الصفحة اخاف يجي موضوع جديد مااقووووووول الا الله يصبرنا ويعوضنا
ياعمري والله قطعتي قلبي من تخاريفك وياحلوها حلواااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااااارب...
NENA2005
NENA2005
الله يرزقك عاجلا غير اجل بالذريه الصالحه
ويرزقنا انا وجميع بنات حواء يااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارب
ام يارا وفيصل
ام يارا وفيصل
الله يرزقك عاجلا غير اجل بالذريه الصالحه
ويرزقنا انا وجميع بنات حواء يااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارب
كريكره
كريكره
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أم جيلان
ننة الكتكوتة
انا الدلع كله
فزدق مملح
البدر في تمامه
roro81
NENA2005
ام يارا وفيصل
تذكـــــار

فديتكم والله....الله يرزقني وياكم يا بنات وكل بنات حوا وكل مشتاق الذريه الصالحه المعافاه الطيبه يارب تفرح نظرتنا وتسعد قلبنا..يارب تريح قلوبنا..وتهون علينا..
فديييييييييييييييتكم
احبكم والله ...احبكم في الله
انا الحمد لله..شاكره وصابره وان شاء الله من الصابرين
والحمد لله عندي ايمان بالله وان شاء الله ايماني قوي..
بس يابنات مرااات القلب يضعف..
الواحد يشتاااق ...والشووق فضااااح
الله يعلم باللي في القلب...الشكوى لله..
الله يثبتنا وياكم..ويخفف علينا جميعا..
تحياتي ومحبتي لكم..:26:
نرمين2006
نرمين2006
اخنى الحبيببة
الله يرزقك ويعوضك خير انا عارفة احساسك لان مريت بيه كثير وكل مرة اقول عادى لو لم تنجح المحاولة لن ازعل ولا حياة لمن تنادى وكل شى يأخذ وقته وكل شىء يبدأ صغيرا ويكبر الا الحزن يبدأ كبيرا وينتهى صغيرا وهذه من رحمه الله بنا .
فعلا ان هذا المنتدى يجعلنا نفضفض بما فى داخلنا فنحن اكثر من يشعر بألم بعض ويا اختى انا 5 مرات حقن مجهرى و5سنوات ونصف زواج ومره حمل وسقط فى الشهر الثانى ورغم ذلك دائما انظر الى من هم حالهم اسواء منى واقول الحمد لله ولن ايأس من رحمة الله فهو على كل شىء قدير اذا اراد شىء قال له كن فيكون بدون اطباء ولا عمليات ولا اى شى فقط برحمته وبدعائنا والحاحنا وعدم اليأس وحسن الظن به وحده .
رزقكى الله وايانا الذرية الصالحة نحن وجميع نساء المسلمين المحرومات من الانجاب آمين يارب العالمين