*Gada*

*Gada* @gada_2

عضوة فعالة

ابغى جواب سريييييييييييييع؟؟؟؟؟مين استخدمت حبوب سيرزات؟؟؟

الحمل والإنجاب

هلا وغلا بالحلوات ياليت تفيدوني مين استخدمت حبوب سيرزات للرضاعة ؟ وكيف كانت معاها؟ وش الاثار الجانبيه الي سببتها لها؟
واذا كنت مارضع كثير يعني بس مرة او مرتين في اليوم هل ممكن يصير عليها حمل او ماللرضاعة اي تأثير؟
تكفوووووووووووووووون قبل الليل جاوبوني؟
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة بغداد
بنوتة بغداد
السلام عليكم اختي العزيزة انا استخدمت هذه الحبوب لما كان عمر ابني 8 شهور وطبعا هي ماتاثر على در الحليب اي ماتنشف الحليب بس المشكلة انه ينزل معاي دم كثير وانت بكرامه يعني اخذتها اول يوم في الدورة وطولت الدورة الا ان توقفت 8 ايام وفي منتصف الشهر هم صادف عندي نزول دم لما سالت الطبيبة قالت عادي واستمر 5 ايام وطبعا بعد اسبوعين اي نهايتها نزلت الدورة وانتي بكرامه وشوي اذتني اوجاع بالظهر بسيطة والنزف اذاني وسوى عندي فقر دم بس انا ابني كان ياكل مع الرضاعة اي لم يكن معتمد على الرضاعة تماما بس كان الحليب موجود استعملتها شهرين وتركتها لان سببتلي فقر دم من كثرة نزول الدم اضافة للكأبة اللي اصلا موجودة عندي انا بسبب وضع العراق يعني ممرتاحة ومتوترة طول وقتي مع الحبوب او بدونها الله يبعدك ان شاء الله يعني ممكن عدكم ماتكون موجودة
اماواذا كنت مارضع كثير يعني بس مرة او مرتين في اليوم هل ممكن يصير عليها حمل او ماللرضاعة اي تأثير؟ انا سالت الطبيبة وقالت اذا اخذتيها بوقتها ومانسيتي وحدة وانتظمتي ماتسوي حمل بس اذا نسيتي تتناولين وحدة فممكن يكون عندك حمل
اختي هذه تجربتي مع هذا النوع من الحبوب وان شاء الله توالمك وترتاحين عليها
وعذرا على الاطالة
*Gada*
*Gada*
مشكورة اختي بنوتة بغداد والله يوفقك يارب ويفرج همك انتي وكل العراقيييييييين
قولي آآآآآآآآآآآآآآآآمين
بنوتة بغداد
بنوتة بغداد
اامين والله يسلمك عزيزتي وشكرا على الدعوة الحلوة ياربي يحفظكم ومتتشوفين شر
(نور الدنيا)
(نور الدنيا)
انا استخدمتها وسببت لي نزيف