السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ فترة كلمتني صديقتي إنها اشترت شنط جديدة+موديلات حديثة من ماركات عالمية بأسعار أقل من نصف سعر اسواقنا عن طريق موقع[ممنوع وضع الرابط
..فطلبت منها الحذر علشان ماتنخدع ويغشونها في البضاعة ..فقالتلي ولا يمهج لأني أشترط عليهم إنه ماأدفع حتى تصلني الطلبية.
وأنا أتصفح موقع e-bayشفت أمور وعمليات استهوتني يعني ممكن الواحد يقدر يسوي تجارة وهو قاعد في بيته لو حب...أخواتي والله ماأبالغ عليكم إنه حتى الموديلات االقديمة والمستهلكة تنباع بسعر معقول وهذا أفضل من أنها تأخذلها مكان في خزانتج....يعني ممكن كل شيء تقدرين تستردين على الأقل ربع من قيمتها.
أناجربتحظي وأعوذ بالله من كلمة واشتريت لوحات زيتية بسعر جدا معقول مقارنة بأسعار السوق بتوصلني خلا ل يومين ****لله فما أقدر أقولكم هل هي نفس المواصفات المكتوبة عنها ؟؟
بس في شيء جدا مهم في عملية الشراء والبيع ألا وهي
سمعة البائع والمشتري لأنه فيه تقييم لكلاهما موضح في النقاط السلبية والإيجابية لكلاهما seller rate +buyer rate وهو على أساسه ممكن تحكمين على الشخص أو المحل ذو ثقة ولا لا .
والله تمنيت يكون موقع بنفس النظام على مستوى الدول العربية ...لأنه هو موجود على مستوى الولايات المتحد وكندا وبعض من الدول الأوربية ...

فإذا حد من الأخوات خاض تجربه معاهم سواء كان بائع أو مشتري فا يا ريت يعلق على الموضوع...وعندي سؤال بالأخص إذا حد باع كيف تم ترتيب عملية استلام المبلغ .؟؟
كيف يعني
taeeb almena aesh esm al mawke ale eshtarat menh sah***** ao ersleh ala al kas
ممكن تحكي لنا اكتر عن هالتجربة ..

اتشوقنا نعرف المزيد ونتعلم

ممكن نتبادل الأفكار والمعلومات
هل الموقع يوصل للخليج؟؟؟؟


الساعة الآن 09:39 .