وله قلبي
وله قلبي
مشكورة اختي وصدقتي في كل كلمة... انا اليوم زوجي معزوم على الغدا ومتكيسله اسوي غدا حق نفسي....
مشكورة اختي وصدقتي في كل كلمة... انا اليوم زوجي معزوم على الغدا ومتكيسله اسوي غدا حق نفسي....
هلا اختي ,,

ليييييييييش :22: متى بنتعلم نحب عمارنا تراها والله مشكله يابنات وفعلا لو شويه بس نفكر فيها بنيقن ان لبدنك عليك حق نحن بروحنا هضمناه وبدون اكراه ,,,

كل الود حبيبتي وحياج
وله قلبي
وله قلبي
جزاج الله خير خيتو وله كلامج عين العقل ..............بس مين اللي يفهم
جزاج الله خير خيتو وله كلامج عين العقل ..............بس مين اللي يفهم
:(

هلا حبيبتي ام راشد ,, نورتينا :)

الله يكون بعونا ويحمينا من شر كل حاسد ومكر كل كائد يا اختي ,, والله الواحد كافي خيره شره ويالس في بيته والمصايب تيه لين الباب ماشاء الله موفره علينا مشاوير :22: وياليتها عالمفهوميه بس الا محد يحس بعد !!!

مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
وله قلبي
وله قلبي
كلامك صحيح وفي موقعه ......... ولكن اذا كان الزوج موجود عند الثانيه وفي مدينة اخرى احس انه ينسى ويلهى مع زوجته واولاده ولا يتصل الا في الليل واذا دقيتي مابيرد عليك وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
كلامك صحيح وفي موقعه ......... ولكن اذا كان الزوج موجود عند الثانيه وفي مدينة اخرى احس انه ينسى...
حبيبتي مجنونة بيوقلز,,

انتي في يومك تحبين انها تتصل له وتطرش له مسجات ؟ طيب حبيبتي ,, اذا فيه شي ضروري طرشي له مسج واذا لا خلاص حبيبتي أقلمي نفسج حبيبتي صح انا وياج ان الواحد ينقهر اذا مافي اتصال ولا سؤال بس شو تسوين كم بتعيشين في قهر ونكد ومشاكل ؟
اشغلي نفسج في شي مفيد ,, ولاتخلينه محور حياتك اللي بتنهدم لو هو مش موجود فيها ,,

والله يوفقنا جميعا للي فيه خير ياحبيبتي :)
وله قلبي
وله قلبي
نحن الزوجات مانحب نفسنا كثر مانحب أزواجنا أولا وبعدها أولادنا "الله يرزق الجميع" وبيتنا ؟! ليش دائما التفكير في ذاتنا يكو آخر المطاف ,, أو اللسته ؟! مثال بسيط ,, * إذا كان زوجك مش موجود تتعاجزين تطبخين لنفسك أو تسوين لك اي شي تحبينه وتأجلينها لمناسبه ثانيه ,, بينما في وجوده تطبخين مالذ وطاب ,, صاااااااااااااااااادقة صاااااااااااااااااااادقة بس للأسف ياليت يهتمون فينا مثل اهتمامنا فيهم الله اكبر عليهم ياكلون ويجحدون مثل القطط
نحن الزوجات مانحب نفسنا كثر مانحب أزواجنا أولا وبعدها أولادنا "الله يرزق الجميع" وبيتنا ؟! ليش...
حبيبتي ,,

هاي نتيجة اهتمامنا اللامحدود واللي محد فرضه علينا ؟! نحن قيدنا نفسنا فيه ,, شوفي الخليجي يوم ياخذ أجنبيه والا من بلاد الشام والا اي حرمه بس مب خليجيه شوفي كيف يتغير 360 درجه يساعد ويطبخ ويربي الأولاد وغيره كثير بينما الخليجيه لا لييييييش ؟ لأنها هي عودته على انها تكون الكل في الكل في سبيل خدمته وراحته وهو سي السيد ,, اهتمامنا به هو ماطلبه بالصوره اللي نحن نقدمها وهاي غلطتنا حياتي ,, والمفروض نراجع ونعيد حساباتنا في اشياء كثيره مش بس الإهتمام :42:

كل الود اختي وحياج الله
الواثقة من نفسها
كلامك منطقي تسلمين ياوله قلبي على الطرح لكن ماهو الحل؟؟؟
لاني اعاني نفس الشئ واقل امرانني مهملة بصحتي ومفرررررطة بالاهتمام بصحة
عائلتي ونظام غذائي وحتى حمايتهم من البرد وملابس دبل عليهم لكن لنفسي مااهتم واذا مرضت لاادوية ولاعلاجات اهم شئ اني ماانسى موعد ادويتهم وهذا غيض من فيض:( وهل هذا خطا ماادري احس اني مبسوطة ومتعودة ابديهم على نفسي وافضلهم علي يمكن هذا معنى الامومة بالنسبة لي التضحية والتنازل والعطاء بلا حدود ربما هذة قاعدة لبعض الزوجات