laila1980

laila1980 @laila1980

عضوة نشيطة

رجيم السبعة ايام

علاج السمنة والنحافة

هو يعتمد اساسا على شوربة الملفوف الحارقة للدهون و مكوناتها:

حبة ملفوف أو كرنب صغيرة
6 حبات ثوم
4 فليفلات خضراء باردة
كيلو طماطم او 6 حبات
اعواد الكرفس الاميريكي
3 حبات جزر
6 بصلات خضراء
شبت للنكهة و ملح و فلفل و ممكن اضافة مكعب ماجي للنكهة
الان الى الرجيم:
اليوم الاول :شوربة و كمية غير محددة من الفواكه ما عدا الممنوع منها مثل التين و المانغا و العنب و الموز.
اليوم الثاني :شوربة و كمية غير محددة من الخضار
اليوم الثالث:شوربة و خضار و فواكه كل النهار.
اليوم الرابع:كيلو موز يعني 8 موزات صغيرات لان الجسم بحاجة الى البوتاسيوم و ثلاثة اكواب من الحليب الخالي الدسم و شرب الماء و النخالة لتكون عملية الهضم طبيعية.و تناول الشوربة فهي الاساس في هذه الحمية.
اليوم الخامس:الشوربة و كيلو طماطم و نصف كيلو لحم مسلوق او بدائله
من السمك او الدجاج .
اليوم السادس:شوربة و لحم مسلوق او مشوي و خضار غير محدودة الكمية و عصير فواكه بدون سكر.
اليوم السابع:شوربة و رز بني و خضار و فواكه غير محددة الكمية
عند الجوع يمكن شرب الشوربة و هي تطهى بدون زيت و شرب الماء
بكمية كبيرة ضروري لتنظيف اجهزة الجسم.و اذا احسست بالدوخة يمكنك شرب عصير الغريب فرويت.
اذا اتبع الرجيم حرفيا من الممكن خسارة 5_7 كيلو عند نهايته و هو يفيد ذوي الاوزان المرتفعة .
و انا خسرت حوالي 3 كيلو في 4 ايام.
و من المهم الا توجد امراض او فقر دم.
7
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوبا 82
بوبا 82
فعلا حبيبتى انا جربت الريجيم ده اول ما بدأت اعمل ريجيم وبجد وزنى نزل بشكل كبير والحمد لله
وان شاء الله تقدرى تمشي عليه وتنزلى الوزن المطلوب
وبالتوفيق
hh-29
hh-29
فعلا حبيبتى انا جربت الريجيم ده اول ما بدأت اعمل ريجيم وبجد وزنى نزل بشكل كبير والحمد لله وان شاء الله تقدرى تمشي عليه وتنزلى الوزن المطلوب وبالتوفيق
فعلا حبيبتى انا جربت الريجيم ده اول ما بدأت اعمل ريجيم وبجد وزنى نزل بشكل كبير والحمد لله وان...
مرحبتين بوبا82 :26:

اناسمعت عنه وهو حلو بس ما جربته بسألك كم كنتى وزنك؟ وكم نزل؟ وكم المده اللي نزل فيها ؟
الحزن والدمعه
مشكووورة على الرجيم وراح اجربه
Rose Twin
Rose Twin
رائع ... بس ماقدرت اشرب الشوربه الحارقه هذي ... جاملت يوم .. ولا قدرت اكمل عقبه ..
بوبا 82
بوبا 82
hh-29 hh-29 :
مرحبتين بوبا82 :26: اناسمعت عنه وهو حلو بس ما جربته بسألك كم كنتى وزنك؟ وكم نزل؟ وكم المده اللي نزل فيها ؟
مرحبتين بوبا82 :26: اناسمعت عنه وهو حلو بس ما جربته بسألك كم كنتى وزنك؟ وكم نزل؟ وكم المده...

اناسمعت عنه وهو حلو بس ما جربته بسألك كم كنتى وزنك؟ وكم نزل؟ وكم المده اللي نزل فيها ؟
انا كان وزنى 102 وعملت الريجيم ده لمدة اسبوعين ووصل وزنى فيهم الى 94 او 95 مش فاكره بالظبط بس الاكتر من الميزان الشكل كان واضح اوى انى خسيت اكتر من 7 كيلو
وللعلم انا وزنى صعب النزول جدا
فان شاء الله تنزلى انتى اكتر عليه
وبالتوفيق ان شاء الله