خلوا الامل بالله و***** الله في الامر خيرة اللي ما تتوظف الله يرزقها بشي احسن من ا لوظيفة الله يسخرلي ويسخر لكل بنات المسلمين يا بنات اتركوها على رب العالمين واعرفوا ان الارزاق بيد الله يوزعها كيف يشاء باذن الله اصبروا ولا تملوا لا تتذمرون احتسبوا الاجر وتجيكم ***** الله بشرى من غير ما تدرون
07-11-1427 هـ, 04:16 صباحاً
 
خلوا الامل بالله و***** الله في الامر خيرة اللي ما تتوظف الله يرزقها بشي احسن من ا لوظيفة الله يسخرلي ويسخر لكل بنات المسلمين يا بنات اتركوها على رب العالمين واعرفوا ان الارزاق بيد الله يوزعها كيف يشاء باذن الله اصبروا ولا تملوا لا تتذمرون احتسبوا الاجر وتجيكم ***** الله بشرى من غير ما تدرون
07-11-1427 هـ, 04:34 صباحاً
 
للاسف ديرتنا ما فكرت في توظيف الخريجات اللي بالبيوت

ولا يلعبون علينا مرة قالو فية وظائف بالجوازات
بعدين قالو الاتصالات السعودية بعدين قالو البلدية
واخر شي الاحوال المدنيةوالبريد السعودي

واللي العلم الوكاد ان الوظائف في الأمجالات اللي ذكرت خذوها البنات اللي عندهم واسطة قوية

لا بكالوريوس ولا ماجستير يطلبون
اهم شي معك سند

وعلى قولة المثل اللي ما معها ظهر ينضرب على بطنه


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ديرتي ....!!
07-11-1427 هـ, 08:29 مساءً
 
لاكن ماأقول الا حسبي الله على اللي يوظف بالواسطات ..

يوم القيامة بيلاقي جزاه خلوأقاربه يفيدونه بعدين
07-11-1427 هـ, 09:12 مساءً
 
ما احد رد انا دحلت على منتدى الأحوال المدنيه وما لقيت وضائف من وين جبتي الخبر يا اختي
07-11-1427 هـ, 11:23 مساءً
 


الساعة الآن 07:58 .