مودة22

مودة22 @mod22

عضوة نشيطة

هل ترضين العيش مع زوج كهدا؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

ابغى اطرح عليكم مشكلتي
لاني اعتبركم مثل اخواتي

زوجي انسان ممل
تخيل انه عندة ضعف وكمان نقص في عدد الحيوانات المنوية
مو راضي يتعالج
كل شي عندة مالة داعي
اهلي جنبي مايخليني اروح
اخد جوالي
عايشين كاننا اخوان
اخو كبير يتامر على اختة
هجرني في الفراش
خدامة اطبخ وانظف
واكوي

ايش الحل
انسان سلبي مايحب التفاهم
ولا يطيق يشوفني
عايشة في العسكرية
بس اوامر

ايش اسوي معاه؟؟
فوق الشين قوة عين
4
556

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طال السفر
طال السفر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يمكن يا اختي حكايه الضعف هذي ماثره على نفسيته مخليته كذا لان الرجال مايحبون يبينون ضعفهم فبعضهم يتصرف بشكل خاطئ عشان يثبت رجولته
انتي حاولي تجلسين معاه وتتكلمين بهدوء وتشوفين وش اللي مضايقه ولاتعتقدين ان حكايه العجز هذي سهله بالنسبه له
الله يفرج همك[/quo
~sweet ~
~sweet ~
[quote=بطني يوجعن]يمكن يا اختي حكايه الضعف هذي ماثره على نفسيته مخليته كذا لان الرجال مايحبون يبينون ضعفهم فبعضهم يتصرف بشكل خاطئ عشان يثبت رجولته انتي حاولي تجلسين معاه وتتكلمين بهدوء وتشوفين وش اللي مضايقه ولاتعتقدين ان حكايه العجز هذي سهله بالنسبه له الله يفرج همك[/quo
[quote=بطني يوجعن]يمكن يا اختي حكايه الضعف هذي ماثره على نفسيته مخليته كذا لان الرجال مايحبون...
يمكن بينك وبينه مشكله صارت قريب عشان كذا كتبتي هالكلام من زعلك ..اتوقع فيه صفات حلوه تخليك راضيه على انك تستمرين معاه..
والمشاكل هذي والتصرفات اللي قلتي عليها بدت قريب او هذا طبعه
اذا كان طبعه كذا من يوم تزوجتم لازم تتكلمين معاه بهدوء وتبيني له انك متمسكه فيه وتحبينه وان اللي يسويه ما يرضيك ..واذا استمر لازم احد يتدخل في موضوعك ويكون الطرف الثالث عاقل وحكيم
والله يصلح حالكم ويسخركم لبعض
نورس00
نورس00
حاولي تحسسينه برجولته في أي صفات رجولية أخرى فيه مثل الشجاعة وانك ما تستغنين عنه ما تحسين بالامان الا وهو موجود ...وهكذا لان هذي حاجات نفسية في الرجل ..يعني ضرورية عشان ما يتصرف أي تصرفات يحاول فيها انه يثبت -حتى لو لنفسه - انه رجل فيلجأ إلى السيطرة و القوة والتحكم ....
أرجو ان تكوني فهمتيني ..
والله يوفقكم .