miss_mr_83

miss_mr_83 @miss_mr_83

عضوة نشيطة

تقبلوني اخت لكم

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
خواتي العزيزات انا عضوه جديدة ولكني متابعه قديمة لهذا الموقع فأتمنى ان تتقبلوني اخت لكم :) ..
اما بالنسبة لي فأنا متزوجة من 9 شهور ولم انجب بعد . عندما اكملنا 6شهور من الزواج عمل زوجي تحاليل وطلع عنده صديد وبعد ذلك طلب الدكتور ان اعمل انا تحاليل ليعرف اذا نقل لي زوجي ذلك وتبين ان طلع معاي انه بعد ووصف لي تحاميل ومضادات وزوجي ايضا وصف له مضادات وعندما عمل زوجي التحليل مره اخرى قال له الدكتور ان نسبة الصديد قلت ولكن زوجي لم يداوم على العلاج .. وانا اريد ان اعمل تحاليل لاعرف اذا كان عندي مانع من الحمل ولكن كل شهر يكون عندي امل اني اكون حامل وانه وزوجي الحين مداومين على العسل مع الحبة السودا وغذاء الملكات ..ادعولي خواتي اني اكون هالشهر حامل ربي يرزقكم ويرزقني بالذريه الطيبه الصالحه والسليمه امين يارب .. انه دورتي غير منتظمة وموعدها لازم بتاريخ 5/12وانشالله ماتجيني

بس كنت ابي مساعده .. ابي اعرف افضل دكتور او دكتوره في الدوحه اذا وحده تعرف تقول لي وتقول عن تجربتها .. جزاكم الله خير .. وتقبلو تحياتي ..
13
967

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hmoosa
hmoosa
حياك الله وهلا ومرحبا فيك

وان شاء الرحمن ماتطولي عندنا بهالقسم وتنتقلي قريب لقسم الحمل

واتمنى بنات الدوحه يفيدوك

وزوجك لازم يتبع العلاج ومايتركه كذا .........
هلا100
هلا100
منور المنتدي بوجودك يالغاليه ...
وانتي بين أخواتك لم تلدها أمك ...
حبيبتي مسالت الصديد مو بالصعوبه علاجها بل هي سهله فقط علاج يعطيه الدكتور انبولات وعقاقير ويستمر عليه ويتابع الطبيب حتى يتخلص منها ...
وقد يستمر الى سنه ونصف علاجها ولكن ليس معنا مايكون حمل في فتره العلاج بل يكون هناك حمل بأذن الله ...

حبيبتي انا من الرياض وياليت أحد من بنات الدوحه ترد على استفسارك

يارب ترزقك وترزقني وكل محرومه الذريه الصالحه ...
ღآلاءღ
ღآلاءღ
هلا ياقلبي او شي مبروك الزواج ياعروسه :)

وماتشوفين شر انتي وزوجك

سوي تحاليل مسحه من عنق الرحم .. وزراعه بول وانتي بكرامه

وان شالله ماتجيك الدوره واذا جتك لاسمح الله ثاني يوم سوي تحاليل المطلوبه اهمها البرولاكتين ( هرمون الحليب )

وتحليل 21الدوره ( البروجسترون ) ... واذا تقدرين خامس يوم الدوره او ثاني يوم تسوي لك سونار تشوف الاوضاع والله يسعدك ويفرح قلبك بخبر حملك هالشهر يااااااااااااااااااااااااااااارب..
((سالـــــي))
((سالـــــي))
ياهلا ومرحبا فيكي
الله يشفي زوجك ويزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
انا الدلع كله
انا الدلع كله
هلا فيك اخت عزيزه وغاليه
الله يرزقك ويرزقنا بالذريه السليمه الصالحه عاجلا غير اجل