المنتظرة

المنتظرة @almntthr

عضوة فعالة

ودي انزل من وزني الى الخمسينات

الصحة واللياقة

ساعدوني وزني 69 وطولي 156
ودي انزل من وزني الى الخمسينات وبعد عندي الزنود كبيرة وش الحل
انا من النوع اللي مااتبع الريجيمات امل منها ولكن الان استخدم وصفة ام سلطان واعمل رياضة على جهاز ( اوربت ترك ) واحاول اني ماكل من الرز كثير واخفف من الشاي والقهوة والحلى خففت لكن مو كثير لاني ماقدر استغني عنه
تكفون ساعدوني :16: :16:
وهل وزني مناسب لطولي لكن اريد اتخلص من الكرش والزنود والافخاذ والورك :32:
لاتتاخروا علي بلييييييييييييييييييييز :24:
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنتهي
المنتهي
السلام عليكم ورحمة الله

اختي الغاليه انتي عندي زياده فالوزن وزنج المفروض يكون 60 اذا مابغيتي تكونين ضعيفه مره فراح يكون تقريبا اربع كيلو اعلي من وزنج وبجي راح تكونين تختوخه يعني احلي لو انه يصير وزنج 60 او حتى 63 بس 69 توو مج على طولج واذا ستمريتي فالرز والحلى راح يزيد وساعتها مابتقدرين بتتعبين وانتي تنزلين من وزنج ودام انه الزياده شي بسيط اهتمي بكلج وبتعدي عن الدهون والرز والحلويات وخليها فالسبوع مره وحده تاكلين حلو وباقي الاسبوع خضروات مع اكل مشواي او حتى الرز يكون مسلوق الرز الابيض مب اللي فيه دهون ورز البرياني والمعكرونا حاولي تاكلينها وهي بيضه واذا فيها صلصات تكون منفصله عنها والصلصه يكون مافيها دهن .. يعني مب لزم رجيم بس حاولي تبتعدين عن الدهون .. والمشي وايد وايد مهم .. وان شاءالله اكون قدارت افيدج
المنتظرة
المنتظرة
السلام عليكم اختي المنتهي كلامك صح والله وهذا اللي انا ابغاة على الاقل انزل 9 كيلو حتى اصل للوزن المطلوب لكن كيف ومن وين بتجي الشجاعة :16: :16:
شكرا لك على ردك وجزاك الله كل خير :24:
أم معاذ 14
أم معاذ 14
هلا بالمنتظره أقولج أتوكلي على الله ولا تنتظرين ازياده:23:
تره أنا كنت مثلج كان وزني نفسج وطول بعد مثل طولج عملت رجيم كنت أرخي وأشد في البدايه تعبت وايد لكن ألحين تعالي شوفي ياسلام كيف أنا مستانسه صار وزني ألحين من 69إلى 50 :32: والحمد لله وألحين طمعت حابه أكون 45 قبل ما أحمل وانصحج من كل قلبي أبدي ولالالا تقولين باجر ترى محد ضيعنا إلا باجر .......:21: :21:
المنتظرة
المنتظرة
شكرا لك اختي ام معاذ :41:
بس حبيت اسألك وش الرجيم اللي اتبعتية وكم مدتة
وجزاك الله كل خير :55: