ام الطواري

ام الطواري @am_altoary

محررة ماسية

ادخلوا واقراوا طريقتي مع بنتي وكيف هي الان مبسوطه وفرحانه

العناية بالشعر

السلام عليكم بنات شخباركم ؟
ابدخل بالموضوع على طوووووووووول
صراحه كثر الكلام والخلطات عن الشعر وعن الزيوت ووووو:::::: انا ما اقلل فيها لكن كثيره وبعضها ما ينفع !!!!!:( :22:
لاني انا من اللي عانوا بنتي من كم سنه وانا افتح واكتب واجيب واحط ههههههه:hahaha:
قصيده ،،،، لكن ما فيه فايده مو ما فيه لكن شعر بنتي فيه فراغات
المهم والله العظيم الذي لا اله الا هو انه الان صار كثير والحمد لله والمنه له سبحانه
ادري تبون تسالون منين ؟؟؟ انا ليش داخل اصلا ؟؟؟ حتى افيدكم واريحكم ....:09:
لا تزعلون انا في الطريق .....:42:
والله اني وخلال شهرين فقط رايت النتيجه وتحمست
بما ان بنتي بالثانوي وانخطبت العقبى لكم ..... ما شاء الله
تحمست وبديت الاربعاء والخميس والجمعه ,,, احط فيها الزيت اللي مكون من
(( زيت املا مع زيت عافيه مع زيت انا اسويه ><< مكون من """ فص ثوم وملعقه حلب وزيت عافيه ،،،، وحاطتهم بالشمس لمدة عشره ايام <<<<< بس
واخلط الجميع واحطهم بزبديه بس احركهم واحميهم بالماكرويف شوي <<
مو هنا السر !!!!!!:09: ياكثري
السر اذا حطيتي الزيت على راسك جيبي المشط مو فرشاة لااااااااااااا مشط ذو الاسنان الحادة :30:
وابدي اذا حطيتي الزيت بالشعر كله يله المشط من فوق لتحت وبقوه الين تصير القشره حمره :eek:
بنتي اول ما بديت يمه اي اي اي :eek:
ولا همني المهم الان فرحانه وتفتخر بشعرها
والعجيبه من 5مره ما يعورها وانا اشد لين القشره تصير حمراء
اول تبكي والحين لا خلاص شد شعرها وصار يشرب ماي >> قصدي دم <<< اول ما فيه دم لانه ترحمه وبالفرشاة تدغدغه هههههههه
والاهم اذا غسلتي شعرل لا تفرشينه خليه ينشف طبيعي واذا مستعجله سشوار هواء فقط
والله اذا سويتوها ما راح تحتاجون زيوت وتعب وخلطات والله على ما اقول شهيد:26:
53
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وطن المحبه
وطن المحبه
حبيبتي مدامك حلفتي والخلطة اذا مانفعت انشاء الله مابتضر لانها طبيعية الى حد ما بجرب خلطتك بس بغيت استفسر كم زيت حطيتي بالخلطة انتي قلتي املا وزيت عافية والزيت اللي مسويتة
يعني زيت عافية صافي وزيت عافية اللي فية الثوم
وبعدين كم مقدار كل منهم ( املا وعافية والزيت اللي انتي مسويته )
صحيح الحلب قصدك المحلب والا الحلبة وبعدين مطحونه والا حب
معليش كثرت الاسئلة بس هالعطلة عندنا زواج مهم ومليت من كثر ماقرا خلطات وكريمات وابيك تفيديني بسررررررررررررعة
كوتة بنت حلويات
جزاكى الله كل خير
مرة عبدالله
مرة عبدالله
الله يجزاك خير نفس سؤال الاخت وطن
فريييز
فريييز
مبرووووووووك أختي ام الطواري ,,,,,, ماشاء الله لاقوة إلا بالله الله يبارك لها يارب

والله يوفق بنتك ويسعدها يارب ويجعل حياتها سعيده وموفقه يارب ,,,,,

ومبرووووووووك لشعرها الله يهنيها بي ويهنيكِ ببنتك يارب ويحفظها ويجعلها

أحلى عرووووس يارب ,,,,,,,

وإذا سمحتي لي نفس أسئلة أختي وطن وتسلمين لنا يارب ياأحلى أخت والله يجعل لنا فيها البركه

والخير يارب ومشكوووره عيوني لحبك الخير لأخواتك ياعسسل ...

أختك أم هاشم .........
اسرار الغلا
اسرار الغلا
مبرووووووووك أختي ام الطواري ,,,,,, ماشاء الله لاقوة إلا بالله الله يبارك لها يارب والله يوفق بنتك ويسعدها يارب ويجعل حياتها سعيده وموفقه يارب ,,,,, ومبرووووووووك لشعرها الله يهنيها بي ويهنيكِ ببنتك يارب ويحفظها ويجعلها أحلى عرووووس يارب ,,,,,,, وإذا سمحتي لي نفس أسئلة أختي وطن وتسلمين لنا يارب ياأحلى أخت والله يجعل لنا فيها البركه والخير يارب ومشكوووره عيوني لحبك الخير لأخواتك ياعسسل ... أختك أم هاشم .........
مبرووووووووك أختي ام الطواري ,,,,,, ماشاء الله لاقوة إلا بالله الله يبارك لها يارب والله يوفق...
مبرووووووووك أختي ام الطواري ,,,,,, ماشاء الله لاقوة إلا بالله الله يبارك لها يارب:26: