الكايده***

الكايده*** @alkaydh_7

عضوة نشيطة

انا في الثامن والجنين في بطني على المقعده ؟؟ وش الحل تكفون ؟

الحمل والإنجاب

رحت للمستشفى عندي موعد الا الدكتوره تقولي الجنين على المقعده راسه فوق ورجيله تحت ؟؟ بصراحه خفت لما قالت لي اذا جاء شهرك التاسع وهو كذا راح تولدين قيصريه وانا وحده خوافه وهذا بالنسبه لي الحمل الثاني :( علشان كذا ابغاكم بعد الله انشاء الله تقولون لي وش اسوي علشان ينزل راس الجنين قبل الشهر التاسع لانه مايقى لي الا تقريبا شوي وادخل التاسع :( :( اكون شاكره لكم
:26: :26: :26: :26:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المغطيه عليكم
هلابك اختي الله يهون عليك انا توني والده وكنت نفس حكايتك وولدت قيصريه والحمدلله على كل حال وانتي لازم تحطين في بالك اي شئ ممكن راح يصير مع العلم انه حملي الاول ولدت طبيعي واتمنى لك دوام الصحه ..........
برستيج1
برستيج1
يقولون الحبي يغير راسه وبعدين موشرط يمكن عندالولاده ينقلب الله يهون عليك
ام عبدالله1425
ام عبدالله1425
حبيبتي
اولا ادعي ربك
واطيلي السجووووووووووووود
مو بس عشان الدعاء
لكن وضعية السجود تعدل وضع الجنين
وهذي المعلومة اخذتها من داية كنت اروحلها
وللي ما يعرف اش يعني داية_اسمها داية بالحجازي
(الداية هي المراة اللي تعرف تولد وتمرخ الوالدات وتفهم في الاعشاب للحمل والولادة)
واذا تقدري تروحي لوحدة فيهم تعرفيها روحي لاني انا كانت عندي مشكلة وانا في التامن ورحت وسوتلي تمارين واتعدل الوضع بقدرة الله والحمدلله ولدت طبيعي
اذا كنت في المدينة اعطيك رقم وحدة اعرفها بس على الخاص
الكايده***
الكايده***
حبيبتي اولا ادعي ربك واطيلي السجووووووووووووود مو بس عشان الدعاء لكن وضعية السجود تعدل وضع الجنين وهذي المعلومة اخذتها من داية كنت اروحلها وللي ما يعرف اش يعني داية_اسمها داية بالحجازي (الداية هي المراة اللي تعرف تولد وتمرخ الوالدات وتفهم في الاعشاب للحمل والولادة) واذا تقدري تروحي لوحدة فيهم تعرفيها روحي لاني انا كانت عندي مشكلة وانا في التامن ورحت وسوتلي تمارين واتعدل الوضع بقدرة الله والحمدلله ولدت طبيعي اذا كنت في المدينة اعطيك رقم وحدة اعرفها بس على الخاص
حبيبتي اولا ادعي ربك واطيلي السجووووووووووووود مو بس عشان الدعاء لكن وضعية السجود تعدل وضع...
الله يعطيكم العافيه وربي ريحتوني وانا فعلا خايفه !! اشكركل من رد علي ومن بيرد علي واللي يبغى يراسلني على الخاص ماعندي اي اشكال المهم النتيجه في الاخير ..
um hamooda
um hamooda
حاولي انك تحبين كثير
واذا قمتي من النوم اسجدي على فراشك وعدي لحد 50
وقالوا الـــــجـ ـ ـ
وانتي ساجده
وادعي ربك وتوكلي عليه والله يسهل علي وعليك والمسلمين اجمعين