السلام عليكم

صراحة من خلال خبرة صديقاتي و اصحاب زوجي ان 90 بالمئة من المستثمرين في الفوركس يخسرون

اهم الاسباب الجهل في دنيا الفوركس و عدم التحكم بالاعصاب و ادارة المال

لازم تعلمين مظبوط مش بس من الكتب لانه غير كافي لازم تعلمي كيف تتحكمي باعصابك وقت ربح لا تطمعي وعند الخسارة لا تخافي

و اهم نصيحة لا و الف لا تدخلي فلوسك و انت غير مستعدة

و اذا اردت تستثمري فلوسك في امكان غير الفوركس ممكن نتقاش فيها على الماسنجر او السكايب
والله دجييييينا من هالاسهم صرنا ننتضر هالرواتب
اقتباس مشاركة  (انسان طموح)
اختي الكريمه ... لندع لغة العواطف ومايكتب من احلام جانباً

من خلال تجربتي مع تجارة العملات اؤؤكد لك بان نسبة الرابحين لاتتجاوز 5% في هذا السوق
بالنسبة للوسطاء والشركات احذري احذري كل الحذر واخص بالذكر الكثير من المواقع المنتشره والتي تسوق لنفسها وتقدم حسابات وخدمات قوية ومنها الموقع الذي ذكرتيه وسجلتي به .. فما هي الا مصيده وفخ واذا اردتي شركات معتمده وكبيره بامكاني مساعدتك .
بخصوص الاخ المصري الذي ذكرتيه اسمحي لي بان من يقول لك هذا الكلام اما ان يكون مخادع نصاب او لايعرف ماهي هذه التجاره .
نعم بامكانك ان تربحي 100 او 1000 دولار باليوم واكثر ..لكن ثقي ايضا بانك قد تخسرين راس مالك في دقائق معدوده .

بارك الله فيك .. الفوركس يعتمد اعتماد كلي على التحليل الفني .. واتذكر عندما بدأت به انني بدأت بحساب ديمو تجريبي لمدة 8 شهور .. اضافة لدراسة التحليل الفني لمدة 6 شهور ..اي انني لم ادخل هذا العالم الا بعد عام ونصف تقريبا ,, ومع ذلك مانخسره اكثر مما نربحه .

تاكدي بان من يبيعون الاوهام والاحلام الورديه كثيرون ... وثقي باني كتبت لك خلاصة هذا السوق

فلا تنساقي خلف هذه الاحلام .. فهذا سوق يحتاج لخبره طويله واصحاب قدرات عالية فالتحليل الفني وسنوات من العلم والتعامل .. ومن غير المنطقي ابدا ان تربحي 100 دولار فاليوم وانتي لاتعرفين ابسط مقومات هذا السوق ولا تتخيلي بانه مثل اسواق الخليج طقها والحقها ..لاتفكري بالدخول وخذيها من اخ لك الا بعد ان تتعلمي ولكي تتعلمين تحتاجين لفترة 6-9 شهور كأقل فترة ممكنه اراها .

دمتم بخير

خالد

أخي الفاضل شاااااكرة لك من صميم قلبي

ولكن بماذا تنصحني كيف أستفيد من خلال النت

لأن غالبية وقتي على النت

وأكرر شكري لك مجدداً

بارك الله فيك وحفظك
عنود القوافي
هذا الموقع ممكن يفيك
باللي تبين

www.s905.com
اقتباس مشاركة  (عنود القوافي)