اقتباس مشاركة  (يــارا)
بحثي لك عن عمل اكثر فائده لك
فقد دخلنا سوق الاسهم ومعنا خبره ودراسه ومع ذلك خسرنا فلا تغامري وتخسري اعصابك وليس مالك فقط
ابحثي عن عمل بسيط مريح ولو كان ربحه قليل وابتعدي عن الفوركس وعائلته فكلها خساره
اذا كنتي تقصدين سوق الاسهم السعودي فعذرا .. حتى الان استطيع ان اقول لك بانك لم تدخلي فعلا .. سوقنا السعودي خارج اطار اي تحليل او منطق .. سوق محسوبيات ونصب واحتيال بكل اسف

اذا كنتي تتكلمين عن الفوركس فاسمحي لي ان اخالفك .. هذا السوق يحترم التحليل الفني

عموما التجاره ربح وخساره ..وهنالك فرق مابين خساره ومابين سرقه ونهب مثلما نراه في سوقنا

دمتم بخير
اختي إذا حابة تستفيدين من الفوركس.. من الضروري تتأكدين .. أولا, إن الشركة كبيرة وقديرة ولها تاريخها في السوق.. ثانيا, تدخلي بمبلغ كبير علشان فرصة الربح تكون أكبر بكثير .. ثالثا, الشخص اللي ماسك لك المحفظة أو الحساب يكون شخص ممكن تثقين فيه وتعرفينه زين ..

هذا الإيميل إذا حابة تستفسرين أكثر .. أنا أشتغل في السوق المالي العالمي ..

fatimaabdul81@hotmail.com
انصح الجميع بزيارة موقع اكسيوس افكس هو اجباري لكل متداول فوركس عربي يبحث عن المصداقية في التعامل
اقتباس مشاركة  (انسان طموح)
اختي الكريمه ... لندع لغة العواطف ومايكتب من احلام جانباً

من خلال تجربتي مع تجارة العملات اؤؤكد لك بان نسبة الرابحين لاتتجاوز 5% في هذا السوق
بالنسبة للوسطاء والشركات احذري احذري كل الحذر واخص بالذكر الكثير من المواقع المنتشره والتي تسوق لنفسها وتقدم حسابات وخدمات قوية ومنها الموقع الذي ذكرتيه وسجلتي به .. فما هي الا مصيده وفخ واذا اردتي شركات معتمده وكبيره بامكاني مساعدتك .
بخصوص الاخ المصري الذي ذكرتيه اسمحي لي بان من يقول لك هذا الكلام اما ان يكون مخادع نصاب او لايعرف ماهي هذه التجاره .
نعم بامكانك ان تربحي 100 او 1000 دولار باليوم واكثر ..لكن ثقي ايضا بانك قد تخسرين راس مالك في دقائق معدوده .

بارك الله فيك .. الفوركس يعتمد اعتماد كلي على التحليل الفني .. واتذكر عندما بدأت به انني بدأت بحساب ديمو تجريبي لمدة 8 شهور .. اضافة لدراسة التحليل الفني لمدة 6 شهور ..اي انني لم ادخل هذا العالم الا بعد عام ونصف تقريبا ,, ومع ذلك مانخسره اكثر مما نربحه .

تاكدي بان من يبيعون الاوهام والاحلام الورديه كثيرون ... وثقي باني كتبت لك خلاصة هذا السوق

فلا تنساقي خلف هذه الاحلام .. فهذا سوق يحتاج لخبره طويله واصحاب قدرات عالية فالتحليل الفني وسنوات من العلم والتعامل .. ومن غير المنطقي ابدا ان تربحي 100 دولار فاليوم وانتي لاتعرفين ابسط مقومات هذا السوق ولا تتخيلي بانه مثل اسواق الخليج طقها والحقها ..لاتفكري بالدخول وخذيها من اخ لك الا بعد ان تتعلمي ولكي تتعلمين تحتاجين لفترة 6-9 شهور كأقل فترة ممكنه اراها .

دمتم بخير

خالد
شوفي هالتجارة يبيلها احد خبير ومقابل الاب توب 24 ساعة لانها تختلف عن الاسهم بانها بسرعة تطيح وبسرعة ترتفع يعني ممكن تكوني كسبانه تروحي تنامي تصحي الصبح تلقي جيبك فاضي ههههه
زمان دخلته باربع الارف ريال وخسرتها والحمد لله على كل حال
لو ماعندك الا هالمبلغ حرام تدخلي وتجازفي وتقعدي على الحديدة
طيب ليه ماتشغليه بتجارة وتنمية
اقصد انه بقطر البضايع تنباع بالغالي فلو حابة نتعاون وارسلك بضاعة فساتين اعراس جاهزة وانتي تصرفيها ممكن تكسبي من وراها

الساعة الآن 07:37 .