انقذوني وصلاتي من هذا العذاب...؟؟

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي الغاليات .. دخلت اليوم هنا ابي نصيحتكم ومشورتكم في امر اصاب قلبي وحياتي با الارهاق

الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقول ارحنا يا بلال ..؟؟

وهذا هو موضوعي.. انا ما احس بالراحه في صلاتي ..

من قبل سنتين تقريبا ا انتظمت على اوقات الصلاه وعلى النوافل والحمدلله تقربت اكثر الى ربي وهذا مو معناه اني ما كنت اصلي الا كنت اصلي بس الحين اكثر من النوافل واحافظ على اوقات الصلاه

ولكن بعد فتره بسيطه صرت كل ما ابي اتوضاء اتلخبط وانسى اذ سميت او لا واعيد الوضوء اكثر من مره ما اطلع من الحمام(اكرمكم الله) الا وانا متبهذله تقولي تروشت ..؟؟((شر البليه مايضحك))

وبعدها بفتره انتقل ها القلق والتوتر الى صلاتي .. الف مره اعيد النيه والتكبير وسوره الفاتحه اعيدها اكثر من مره لاني اشك اني نسيت ايه...

حياتي في صلاتي صارت عذاب بعد ما كانت راحه الجاء لها.

انا كثير حاولت اني اتخلص من ها المرض فعلا بديت اسميه مرض لانه اتعبني كثير

بكل الحلول حتى اني ادعي الله ينجيني من الشيطان ويبعده عن صلاتي

.. انا مو عارفه هل هذه حاله ولها علاج او هل هذا (جن) او وشياطين تسيطر على حياتي

او انه عين ....

لا تستغربون من توقعاتي لاني فعلا بديت اشك في كل شي ... لانه زمان كنت اصلى وعادي ..

بس الحين حياتي صارت عذاب

ارجوووكم يا اخواتي افيدوني.. ما ابغى الشي الوحيد الي يريحني يقلب عذاب لي

ساعدوني فأنا بحاجه لها ...

جزاكم الله الف خير
12
974

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنـوان السعاده
اللي أعرفه هذايسمى الوسواس أعرف ناس من قرايبنا تشيل هم الصلاة لأنه تقعد تعيد في الوضوء والصلاة ..

انتبهي لايتمكن منك هذا المرض ,, لأن هذا الشيطان يقعد يوسوس لك ,, نسيتي هذا عيدي هذا ,,الى أن تكرهي الصلاة ,, استعيذي بالله من الشيطان الرجيم ولاتلتفتي له واكملي صلاتك مهما وسوس لك

أعانك الله أخيتي وحفظك من كل مكروه
14_moon
14_moon
اختي الغاليه ثبتك الله وانار قلبك باالايمان هذه كلها وساوس من الشيطان ليشغلك عن الصلاه والعباده فلا تمكنيه منك اذاتوضأت ابدئي بااسم الله وتوضئ واذا حسيت انك بديتي اتلخبطين كملي واخرجي من الحمام ولاتعيدي وضوئك حتى لاتصبح مرض مزمن يصعب علاجه واذا بدئتي الصلاه استعيذي من الشيطان واذا حسيتي انك بديتي تنشغلين انفثي يسارك ثلاث مرات وانتي باديه بصلاتك عادي مايأثرعلى صلاتك هذا شغل ابليس شافك صادقه مع الله يريد ان يشغلك ويوقعك في شباكه لعنه الله وجاهدي نفسك بالتركيز والاستعاذه واكثري من ذكرالله دائما
bsbasa
bsbasa
عنوان السعاده.. جعل دربك كله سعاده.. وجزاك الله الف خير

ويا قمر 14 .. مشكوره وجزاكي الف خير .. والله يثبتنا واياكم وبحاول

امانه ادعولي
السندريلا الهادئه
بسم الله عليك ياحياتي لاتخافين ولاتقلقين هذا الشيطان وساوسه
يبغى يبعدك عن الصلاه وذكر الله لاتستسلمين له وادعي الله انه
يبعد عنك وساوس ونزغات الشياطين
واكثري من الاستعاذه من الشيطان
ام الحسنات
ام الحسنات
أختي الغالية ثبتنا الله واياك على الايمان وأبعد عنا وعنك الوساوس والشيطان
اسحمي لي أن اسألك مامدى اهتمامك بأداء الصلاة بأكمل وجه؟؟ سؤال غريب؟؟ اللي أريد أعرفه هو انه هل أنت اصلا تفكرين وتقلقين من هذه المسأل؟ هذا قد يكون سبب باللي انت فيه حيث زادت الحالة بدون شعورك وصارت بهذا المدى.
الشي الثاني انتبهي لحياتج، في شي شاغلك وقالقج بحيث يشرد ذهنج عن اي شي تسوينه واللا بس عن الصلاة؟ اذا في شي من هالقبيل حاولي بالأول تعالجينه. واذا كان السبب الأول فتعوذي من الشيطان واخذي الأمر ببساطة. اتجهي للصلاة مو كأنج رايحة لعند الخوف والحرص من الزلل اللي راح يسبب الخطأ في صلاتي والعقاب، وانما اتجهي لصلاتج متحضرة لمقابة حبيب يحبج فان الله يحب المؤمنين، وتحبينه فان الله حبيب قلوب المؤمنين. لمقابلة من "لايكلف نفسا الاوسعها" ويقبل منك القليل ويجازيك بالكثير.
اخيرا أشوف لو لفترة قصيرة تتوقفين عن النوافل لأنها تحملج قلق أكثر، وبعد ماان شاء الله تسيطرين على هذا الوسواس وتطردينه ارجعي لها. تذكري أن الله سبحانه وتعالى لايحاسبنا على النوافل بل على الفروض.
اتمنى لك التوفيق ودعائي لنفسي ولك بالهداية.