محبة القصمان
محبة القصمان
وشلون احد يقول مدموجه من خمس سنوات واحد يقول بتندمج بعد شهر
طيب وشلون قدمتو عليهم او مايفتحون بس اللي عنده واسطه يعينونهم بدون اعلانات
ام سعوووود
ام سعوووود
هلا حبيبتي انا كنت ادرس في الابناء وهي مثل ماقالت الاخت دمجوها
والتعيين بواسطات
موفقه..
عذبه انا
عذبه انا
انا موظفه في مدارس الابناء
مادمجنا مع التعليم والتوظيف عن طريق الديوان مو دمج مع التعليم مازلنا مالنا دخل بالتعليم ولا لهم دخل فينا
و لو عندتس واسطه بتقدرين توظفين حدنا مادمجنا مع التعليم
لانا مازلنا تبع وزارة الدفااع و واسطات الدفاع تقدر تتدخل بسهوله بالامر حتى لو كان التوظيف عن طريق الديوان
والتوظيف بالديوان مايعد دمج مع التعليم يانوني

الدمج مع التعليم انا نصير تبع التعليم في كل شي حتى رواتبناا تصرف لنا من التعليم ونصير منسوبي التعليم
حنا لنا مكتب توجيه خاص فينا ولنا ادارة الثقافه خاصه فينا مانرجع للتعليم و لنا قرارات وتعاميم خاصه فينا حتى رواتبنا نستلمها من وزارة الدفاع ونعتبر منسوبي وزارة الدفاع

الى بداية هالسنه جتنا موظفه جديده بواسطه طبعاا لاننا مابعد دمجنا مع التعليم
والا لو دمجناا مانفعتها واسطتها ولا قدرت توظفها

عمووما هالدمج للحين مو متاكدين منه لانهم دايم يقولون بندمج بعدين يقولون تاجل
وعلى ان مكتب التوجيه قايلين لنا قبل امس الدمج باخر 11
الا انه وصلنا خبر اليوم من مصادر اعلى انه ماراح يتم
وان شاء الله مايتم هالدمج

ومن ناحية مدارس الابناء فهي تابعه لوزارة الدفاع
وفيه مدارس ابناء بعد تابعه للحرس الوطني

من ناحية شلون قدمنا
مادري ماقد سمعت ان فيه موظفه وحده جايه من غير واسطه
الظاهر مايعلنون عن وظائف لانهم مو بحاجه لموظفات
الواسطات قايمه بالواجب وزياده صاير عندنا فائض موظفات
ولو احتاجوا لموظفه بيلقون كثير بواسطاات يبونها
يعني اذا ماعندتس واسطه شيليها من راستس ولاتفكرين فيها
محبة القصمان
محبة القصمان
انا موظفه في مدارس الابناء مادمجنا مع التعليم والتوظيف عن طريق الديوان مو دمج مع التعليم مازلنا مالنا دخل بالتعليم ولا لهم دخل فينا و لو عندتس واسطه بتقدرين توظفين حدنا مادمجنا مع التعليم لانا مازلنا تبع وزارة الدفااع و واسطات الدفاع تقدر تتدخل بسهوله بالامر حتى لو كان التوظيف عن طريق الديوان والتوظيف بالديوان مايعد دمج مع التعليم يانوني الدمج مع التعليم انا نصير تبع التعليم في كل شي حتى رواتبناا تصرف لنا من التعليم ونصير منسوبي التعليم حنا لنا مكتب توجيه خاص فينا ولنا ادارة الثقافه خاصه فينا مانرجع للتعليم و لنا قرارات وتعاميم خاصه فينا حتى رواتبنا نستلمها من وزارة الدفاع ونعتبر منسوبي وزارة الدفاع الى بداية هالسنه جتنا موظفه جديده بواسطه طبعاا لاننا مابعد دمجنا مع التعليم والا لو دمجناا مانفعتها واسطتها ولا قدرت توظفها عمووما هالدمج للحين مو متاكدين منه لانهم دايم يقولون بندمج بعدين يقولون تاجل وعلى ان مكتب التوجيه قايلين لنا قبل امس الدمج باخر 11 الا انه وصلنا خبر اليوم من مصادر اعلى انه ماراح يتم وان شاء الله مايتم هالدمج ومن ناحية مدارس الابناء فهي تابعه لوزارة الدفاع وفيه مدارس ابناء بعد تابعه للحرس الوطني من ناحية شلون قدمنا مادري ماقد سمعت ان فيه موظفه وحده جايه من غير واسطه الظاهر مايعلنون عن وظائف لانهم مو بحاجه لموظفات الواسطات قايمه بالواجب وزياده صاير عندنا فائض موظفات ولو احتاجوا لموظفه بيلقون كثير بواسطاات يبونها يعني اذا ماعندتس واسطه شيليها من راستس ولاتفكرين فيها
انا موظفه في مدارس الابناء مادمجنا مع التعليم والتوظيف عن طريق الديوان مو دمج مع التعليم مازلنا...
اختي عذبه
جزاك الله خير وضحتيلي كل شي ابغا اعرفه
وعسى الله يسر لي أمري
FENDI
FENDI
الله يعين .. بس سوالي فتحو قسم الرياض اطفال ؟؟ وكيف مستواها