الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااميرة الورد »
اميرة بلاعرش
مساء الخير
انا خسرانه بالاسهم ودي اعوض هالخساره معاك لكن ماني فاهمه كيف طريقتك
وايش الضمان على كلامك انه صحيح 100%
الرجاء ايضاح الطريقه بالتفصيل لكي اتمكن من التعامل معك اختي الكريمه
وأنا بعد
شو فو خواتى مستحيل اخليكم تدفعون شى وانتم ما استفدتم.... وتدعون على لا
طبعا...... انا ساكتب التوصيه هنا بالمنتدى وتتابعونى فيها اول باول باذن الله اول توصيتين ماراح اطالبك شى راح تكون تجربه.... وبعدها راح اكتب هنا بالمنتدى التوصيه_اسرع طريقه لايصال المعلومه للجميع ونتفق على وقد محدد للجميع ويكون بالليل او متابعه يوميه وقت التداول_او ارسلى رساله فارغه رغبه بالاشتراك وبعدها يترتب فى ذمتكى 30 بالميه ربح وللعلم جزء منها للديلر لاخذ المعلومه منه. وبحول الله وقوته تتعوض خسائرنا جميعا وراح نحط اسم لنا جميعا نسميه (( رابطه التعويض)) ووعد ما اخليكم الا بعد التعويض باذن الله شهرين 3 اربعه...... اهم شى المصداقيه ومخافه الله فى التعامل وباذن الله تتيسر لنا جميعا....
ولا تنسون ان التجاره ربح وخساره يعنى مو اذا ربحتى تستانسين واذا خسرتى تحقدين لا اذا توصيه والا ثنتين فشلت فقد يكون هناك تغير فى استراتيجيه المضارب وترتيبه لاكن فى الغالب الامور بتزين والله الذى لا اله الاهو انى اجيب الخبر من اكبر المصادر والهوامير فى السوق السعودى والاسم احتفظ فيه لاكن كلكم تعرفووونه..... والايام القادمه تثبت بشرط استقرااار السوق فامواجه لايشق فيها مركب الا بتوفيق الله ومهاره الربان...
الله يوفقنا وحنا معك ونجرب ونشوف
اميرة بلا عرش ياليت ترسلين التفاصيل على الخاص هل راح تسوين زي مواقع الجافي وغيره اللي يرسلون التوصيات للمشتركين عبر رسائل الجوال ، تراهم مو مضمونين يعني السوق زي البحر غدار ياليت التفاصيل

الساعة الآن 05:56 .