~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
حلو الأبيض ...حطي جزيره بنص المطبخ يكون لونها خشبي علشان يكسر اللون الابيض و حطيلها كرسيين او ثلاثه حسب حجمها... و دخلي اللون الاخضر التفاحي أو اللون الاصفر او اللون الاحمر أو اللون الازرق اختاري لون واحد بس و دخليه عالمطبخ الابيض مثلا اذا اخترتي اللون الاخضر حطي سلة فيها تفاح اخضر و جيبي اكسسوارات مثلا فوط مطبخ و مسكات للقدور و أكواب معلقه على حامل و طقم ملاعق و شوك و سكاكين الاكل بحاملهم و كلهم لون اخضر تفاحي . و ممكن اتلبسين الكراسي بنفس اللون . و نفس الفكره لو حبيتي تختارين اللون الأحمر او اي لون على ذوقج و الله يقومج بالسلامه
حلو الأبيض ...حطي جزيره بنص المطبخ يكون لونها خشبي علشان يكسر اللون الابيض و حطيلها كرسيين او...
انا معاك اختي الكيكه اللون الابيض حلو بس انا مطبخي باهت خاصه الدولايب ما احب اللون الرصاصي ولا بعد لونها باهت على العموم اعجبتني قكره السله وفكره المسكات والف الف شكر لك اختي والله يفرج همك
~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
نسيت اقول لج ان كل هالاشياء متوفره بكثرررررررره بالاسواق الشعبية
نسيت اقول لج ان كل هالاشياء متوفره بكثرررررررره بالاسواق الشعبية
وانا بعد نسيت اقول لك مشكوره على الرابط اللي نزلتيه وابغي اسالك كيف يعني جزيره ياليت توضحين اختي الكيكه اكثر
~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
حلوة افكار الكيكة... ولاتنسين تحطين ستارة عالشباك تكون الوانها ساطعة ومنعشه..بتغير لك شكل المطبخ...واذا عندك طاوله ممكن تحطين عليها مفرش من نفس الالوان... خذي لك فازات قزاز من ابو ريالين ودخلي جواتها فواكه بلاستيك ملونه...وخليها عالطاوله او على زوايا المطبخ... باحاول انزل لك صور تاخذين منها افكار...بعد شوي..
حلوة افكار الكيكة... ولاتنسين تحطين ستارة عالشباك تكون الوانها ساطعة ومنعشه..بتغير لك شكل...
اختي كلاميسو جافي بالي فكره بس ما ادري تصلح واهي لو مع الستاره الصق على الشباك تجليد للزجاج شفته بساكو فيه الوان مختلطه كانه رسم على زجاج ومو باين انه تجليد انتي ايش رايك لان الشباك كبير بالحيل ويتوسط المطبخ وتحته المجلى ومن الجوانب فاضيه كيف احاول اغطي المساحات الفارغه اتمنى فهمتي عليه اختي وانا بانتظار الصور والف الف شكر لك
~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
اذا في امكانيه اصبغي الادراج بلون ثاني مثل الاحمر ..او دخلي الوان ثانيه كاكسسوارات فيه من ستاير بسيطه لوحه جداريه ...نبته صناعيه فيها فواكه بدلي المروحه باضاءه مطبخيه حديثه..معلقه
اذا في امكانيه اصبغي الادراج بلون ثاني مثل الاحمر ..او دخلي الوان ثانيه كاكسسوارات فيه من ستاير...
اذا في امكانيه اصبغي الادراج بلون ثاني مثل الاحمر ..او دخلي الوان ثانيه كاكسسوارات فيه من ستاير بسيطه لوحه جداريه ...نبته صناعيه فيها فواكه

بدلي المروحه باضاءه مطبخيه حديثه..معلقه

[/QUOT
مشكوره اختي اسماء على ها الصور الرائعه وبالنسبه لتغيير المروحه كانت فكرتي اغيرها بس زوجي قال ما فيه امل اضيع فلوووسي على بيوت اجار ااذا جا بيتك اقلبيه قلب وانا مو متحمله حتى يجينا بيت هههههههههههههههههههه
~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
اسال الله العظيم رب العرش العظيم بان يفرج همومكم وهموم المسلمين اجمعين يارب وانا بانتظاركم