彡تطبيق مكياج ماك بلون الزهر:خطوات مفصلة : سلسلة دروس الشدو المبسطة ج 彡7

المكياج والعطور

السلامـ عليكمـ
قبل لا أتكلم عند الدرس بس عندي شي ابى اقوله:
ما ادري كيف ابتدي بس اللي ابى اقوله اني ما اتجاهل أي احد وارد على الخاص كل ما اقدر,,انا ابدا مش مغرورة ولا شايفة نفسي بس قدروا يا بنات اني طالبة ووقتي مش ملكي,,عندي اشغال كثيرة واولها مشروع التخرج,,وايد بنات يكتبون لي واحاول ارد على الكل,,اذا سهيت عن وحدة وتأخرت عليها هذا مش معناته اني خلاص مغرورة,,,قدروا ظروفي,,انا ما احب احد ابدا يتهمني بشي مش فيني,,يمكن البنت اللي كتبتلي هالكلام ماتقصد شي بس انا شوي حساسة حبتين,,حبة فوق وحبة تحت ههههه :)
يلا خلاص,,بدون نكد,,بس هذا اللي كنت ابى اقوله
نرجع للدرس:
هذا درس مطبق على كامل الوجه,,,اللي حبيته فيه مش الالوان بقدر الطريقة المشروحة,,,خصوصا الصور التوضيحية,,
انا كل المواضيع اللي حطيتها المهم فيها مش الالوان بقدر طريقة وضع الشدو والمزج شفت هذا طريقته مميزة,,,
الالوان باهتة شوي بسبب التصوير في الشمس,,,بس الماكييرة فنانة,,قارنوا بين اول صورة وشكل الموديل واخر صورة,,,بس انا ما عجبني لون الروج,,,مع انها قالت لاتحطون احمر قوي بس بعد مبين احمر,,,
كالعادة: الدرس مطبق على فتاة اجنبية من منتدى اجنبي,,الترجمة والتعديل والشرح بايدي.
يا رب ما يخترب هالموضوع نفس ما صار لهذا:الشدو الأخضر المعدني
,,,أي حد يكتب فيه رد ما يبين الا اذا ضغطتوا على اضافة رد,, أمس صار خلل في المنتدى وقت كتابته:(

ابدئي بوجه نظيف مرطب

ضعي الفونديشن من ماك Moisture Blend و الكونسيلرcover up concealer ثم بودرة'
invisible

ضعي البودرة السائبة تحت العين لالتقاط أي اجزاء حرة من الشدو

ضعي Phloofعلى كامل الجفن

ضعي Mink Pink على القوس (الحد الفاصل بين الجفن الثابت والمتحرك) ثم امزجي

ミيتبـــــــــــــــــــــتع彡
55
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

علىالدرب
علىالدرب
ضعي Budding Beauty على القوس ثم امزجي مشكلة حركة الهلال (انظري الرسم التوضيحي)

ضعيAll that glitter على كامل الجفن

ضعيAntiqued بشكل خفيف على الهلال

ضعيFalling star على القوس بشكل خفيف

ضعي Embark على الهلال وقومي بعملية مزج مكثفة

ミيتبــــــــــــــــــــ ـتع彡
صوغه راك
صوغه راك
الله يعطيج العافيه يامبدددددددعه وربي يوفقج وحد زعلاااااااان منج علي مسوليتي وربي يوفقج
وتسلم الانامل علي الشروح الفنتكه
علىالدرب
علىالدرب
ضعي Retrospeck على عظمة الجفن ومقدم العين

ضعي Black track fluid line كايلاينر على الجفن العلوي ومدي بشكل بسيط الى الاعلى

ضعيBlack track fluid line على الخط السفلي بمحاذاة الرموش السفلية من الخلف

ضعيAntiqued على منتصف خط الرموش السفلي

ضعي Antiquedعلى الخط السفلي من الامام ابتداءا من المدامع

ミيتبــــــــــــــــــــ ـع彡
علىالدرب
علىالدرب
ضعي الماسكرا بشكل مكثف( غير مصور)

امزجي Dollymix blush معmarginعلى الخدود وبعدها ضعي Apripeach pearliser كهايلايت على الخدود

حددي الشفاه بقلم شفاه غير شديد الحمرة أو حمرته قليلة ثم ضعي أحمر شفاه بلون الدراق على الشفاه كاملة. (لم يتم ذكر اسم أحمر الشفاه والقلم).

النتيجة:

ミ♡انتــــــــــــــــهى♡彡
علىالدرب
علىالدرب
ضعي الماسكرا بشكل مكثف( غير مصور) امزجي Dollymix blush معmarginعلى الخدود وبعدها ضعي Apripeach pearliser كهايلايت على الخدود حددي الشفاه بقلم شفاه غير شديد الحمرة أو حمرته قليلة ثم ضعي أحمر شفاه بلون الدراق على الشفاه كاملة. (لم يتم ذكر اسم أحمر الشفاه والقلم). النتيجة: ミ♡انتــــــــــــــــهى♡彡
ضعي الماسكرا بشكل مكثف( غير مصور) امزجي Dollymix blush معmarginعلى الخدود وبعدها ضعي Apripeach...
المكياج كله من ماك مع عدا الروج وما ذكرت اسمه
وبالنسبة للرموش هي مركبة فانا قلت حطي ماسكرا,,حطي اللي ترتاحين لها وكثفيها
والبلاشر خطيييييييييييير ووايد عيبني,,,أحب اللون الخوخي,,
بس حركة الهلال ما عرفت شو تسميتها الصحيحة؟؟ شو تسمونها؟؟ لما تحركين الشدو فوق القوس وبمحاذاة الرموش في الجفن العلوي:

من تفيدني؟؟