Cafe _Latte
Cafe _Latte
يوووه خلاص قطعتوا قلبي وضحكتوني وبكيتوني برددودكم

انا ما بعد تغربت بس على وشك ان شاء الله ومن الحين وانا مشتاقه للناس وصايره ما اجلس بالبيت

كل يوم ناطه عند وحده من صديقاتي ابي اشبع منهم ادري انه بيجي يوم اندم فيه اني مارحت لهم

والله والله العظيم اني افكر اخذ معي تراب من ديرتي >>>بدات تقووطر دميعاتها ..بس خلااص

انا تعودت اكون بعيده عن اهلي يعني بالسنه والسنه ونص ما اشوفهم

بس عن الديره هذي اللي ما اقوووى منها ولا اقوى عليها

الله يسهل غربتكم ويرجعكم لديرتكم سالمين
زوجة الطيب
زوجة الطيب
يوووه خلاص قطعتوا قلبي وضحكتوني وبكيتوني برددودكم انا ما بعد تغربت بس على وشك ان شاء الله ومن الحين وانا مشتاقه للناس وصايره ما اجلس بالبيت كل يوم ناطه عند وحده من صديقاتي ابي اشبع منهم ادري انه بيجي يوم اندم فيه اني مارحت لهم والله والله العظيم اني افكر اخذ معي تراب من ديرتي >>>بدات تقووطر دميعاتها ..بس خلااص انا تعودت اكون بعيده عن اهلي يعني بالسنه والسنه ونص ما اشوفهم بس عن الديره هذي اللي ما اقوووى منها ولا اقوى عليها الله يسهل غربتكم ويرجعكم لديرتكم سالمين
يوووه خلاص قطعتوا قلبي وضحكتوني وبكيتوني برددودكم انا ما بعد تغربت بس على وشك ان شاء الله ومن...
ياربي لك الحمد بجد
مب بس انا؟؟
والله اني لبستها اول سنه لي بامريكا وتنقبت ونزلت ل:arb: بالصاله يوم شافني ماااااااااااااااات من الضحك وقال الله يشفيك
بس ماتتصورون شعوري فرحاااااااااانه
لا كله كوم ويوم لبستها بالطياره يوم جينا ننزل للرياض حسيتها انها ستر بحق وحقيق مع اني هنا منقبه وعبايتي الفراشه وسيييييعه بس عبايتنا غيييييييير الله يستر علينا دنيا واخره
طال السفر
طال السفر
والله ياطال ان عديتي الأيام بتتعبين خلوها على الله ,,, وبعدين عادي انا البس العبايه كل يوم وش صار ((( اصلي فيها الله لايحرمني منها )))) عندي حل عبايتك وزيها في مكان علشان ماتفكرين كثير :42: يعني كلش جبت حل !! تدرون انا وش اشتقت له البقاله اللي بجنب بيتنا والشايب اللي يبيع فيها الله يعطيه الصحه والعافيه .. من كنت طفله وانا حاطه رجلي رايحه جايه ,,,, يالله عاد لاتنكدون علينا يعني لازم تصيحون ترى بجيب لكم موضوع يخليكم صدق تصيحون,,,,
والله ياطال ان عديتي الأيام بتتعبين خلوها على الله ,,, وبعدين عادي انا البس العبايه كل يوم وش...
اقووووول بنت نجد على فكره اسمك يوجع قلبي احس اني اذا شفته شي ن بداخلي يقرقع يذكرني بديرتي :( وبنسبه لفكرتك اصلي بعباتي ماادري وشلون ماجت على بالي ابدرس الموضوع

ون كان على المواضيع الي تضيق الصدر كلنا اذان صاغيه يابعدي
طال السفر
طال السفر
يوووه خلاص قطعتوا قلبي وضحكتوني وبكيتوني برددودكم انا ما بعد تغربت بس على وشك ان شاء الله ومن الحين وانا مشتاقه للناس وصايره ما اجلس بالبيت كل يوم ناطه عند وحده من صديقاتي ابي اشبع منهم ادري انه بيجي يوم اندم فيه اني مارحت لهم والله والله العظيم اني افكر اخذ معي تراب من ديرتي >>>بدات تقووطر دميعاتها ..بس خلااص انا تعودت اكون بعيده عن اهلي يعني بالسنه والسنه ونص ما اشوفهم بس عن الديره هذي اللي ما اقوووى منها ولا اقوى عليها الله يسهل غربتكم ويرجعكم لديرتكم سالمين
يوووه خلاص قطعتوا قلبي وضحكتوني وبكيتوني برددودكم انا ما بعد تغربت بس على وشك ان شاء الله ومن...
يابعدي اشبعي من التسير الييييييين يطلع من مخك ترى نصيحه لوجه الله حتى جيرانك دوري عليهم لاتخليين بيت ماتسيرين عليه

وتكفين حسبيني بلتراب لاتكثرين ونا خيتس بس شوي:22:

والله يجيبك سالمه
طال السفر
طال السفر
ياربي لك الحمد بجد مب بس انا؟؟ والله اني لبستها اول سنه لي بامريكا وتنقبت ونزلت ل:arb: بالصاله يوم شافني ماااااااااااااااات من الضحك وقال الله يشفيك بس ماتتصورون شعوري فرحاااااااااانه لا كله كوم ويوم لبستها بالطياره يوم جينا ننزل للرياض حسيتها انها ستر بحق وحقيق مع اني هنا منقبه وعبايتي الفراشه وسيييييعه بس عبايتنا غيييييييير الله يستر علينا دنيا واخره
ياربي لك الحمد بجد مب بس انا؟؟ والله اني لبستها اول سنه لي بامريكا وتنقبت ونزلت ل:arb: بالصاله...
كخخخخخخخخخخخ ياحليلك يازوجة الطيب ضحكتيني عليك شكلي بسويها عجبتني الحركه :22:

انا اكثر شي اتحراه لما انزل السعوديه لما اشيل الكاب احس اني شلت الهم معه واشخص بلعبايه تقوليين ملبسيني الماااس