جـــــــــرح الزمن
حبيبتي اشربي نعناع يارب مايكون وضعك خطر واذا تقدري خلي زوجك يجيك ويخلي احد ينوب عنه اذا بالعمل المفروض ماتسكتين
صارلي وضع زيك بنهار رمضان وكنت بالخامس بس الظاهر نزله معويه واذا الألم مو اسفل البطن ان شاءالله خير
ارجو انك تطمنينا عنك حبيبتي
أأأأم بناتها
أأأأم بناتها
اشربي لبن
واتصلي على اي احد يوديك للمستشفى لا تسكتي
طمنينا عنك
والله يشفيك يارب
اوووووف
اوووووف
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويثبّت حملك

لزلز ما تشوفين شر ان شاء الله ....
ممكن يكون داخلك برد ....
او ممكن حاجه اكلتيها ....
وانا مع اللي تقول اتصلي بزوجك ضروري ....احسن انك تتطمنين ...

بس للفائده
انا قرأت في احد المنتديات اللتي تعنى بالطب البديل
ان علاج المغص بشرب مغلي قشر البرتقال وتحليته بالسكر...
وكذلك من تجربتي النعناع جداً ممتاز..

وبالنسبه للاسهال ...
هذا من احد المواقع ..
الإسهال ليس مرضا بل عرضا لعدة أمراض؛ فقد يكون نتيجة تناول عقاقير قوية، أو التهام طعام فاسد، كما أن الرطوبة والبرد يسببان إصابة بعض الأشخاص بالإسهال، كما يعتبر الإجهاد العصبي والتوتر النفسي أحد مسببات الإسهال
النباتات المعالجة
برقوق ـ تفاح ـ شاي ـ جزر ـ جوافة ـ عرقسوس ـ الشوفان ـ السنامكي ـ الشمر ـ زهر الكبريت
طريقة العلاج
يستعمل التفاح لعلاج حالات الإسهال المزمن والحاد، خصوصا حالات الأطفال في فصل الصيف، حيث يمنع الطفل عن الغذاء بكل صوره إلا التفاح تقشر (7 ـ 9) تفاحات، وتنظف من البذور الداخلية، ثم تبشر، ويغذي منها الطفل إلى درجة الإشباع ثلاث مرات في اليوم، وبعد يومين أو ثلاثة وبعد ظهور التحسن، تقلل كمية التفاح ويضاف إليها مغلي الشوفان، وباستمرار التحسن ينتقل الطفل تدريجيا إلى غذائه المعتاد

ما تشوفين شر اختي ....وبليييييييييييييييييييييييز طمنينا عنك ....الله يعافيك ويشفيك ويثّبت حملك
اوووووف
اوووووف
برضوا اختي سويت بحث ولقيت لك

الاسهال والحمل

يجب مراجعة الطبيبة لفحصك وتحديد هل السبب في الاسهال اصابتك بالتهاب في المعدة و الامعاء ام لا؟؟

ومعلوم ان اي التهاب بكتيري في جسم المراة الحامل يجب ان يعالج سريعا لتاثيره على الجنين ..

فراجعي طبيبتك لفحصك وتحديد حالتك وعلاجك ..

ولا تنسي شرب الماء و السفن اب و عمل حمية غذائية بعيدة عن الاكلات المسهله للحد من الاسهال ولتعويض ما يفقد من جسمك من سوائل تجنبا لاصابتك بالجفاف الذي هو اخطر من الاسهال
*لزلز*
*لزلز*
تسلمون يابنات انا الان فاليوم الثاني فالليل الاسهال الحمدلله خف بس باقي شوية مغص وسويت زي ماقتلو اكلت تفاح وعسل وشويه سفن اب

وصح كلامك اوف انا امر بحاله نفسيه سئيه شديده ممكن منها الله اعلم

لاني مااكلت شي مره حبيت اطمنكم عني تسلمون يارب