][ نونية ][
][ نونية ][
ننتظر النتائج يالغلا
العااااااااشقة....
اخواتي الخلطة مافيها ريحه اهيا مثل القهوه بس بالبدايه تحسين انها ريحه زيت سمسم بعد يومين تختفي الريحه وتصير كانها قهوه بشعرك انايابنات استخدمها بس وقت الدورة لان انا دورتي 7ايام
انتظروني اخواتي بشهر محرم ابلغكم بالنتائج ومشكورين يااخواتي على مشاركتكم
Non-stop
Non-stop
آختي العاشقه انا بس بعرف طريقة استخدامهآ هل هي في الشهر لمدة 7 آيآم؟؟؟

أو كيف ماني فاااهمه....

((بجد والله محتاااجه اجابتك واتمنى تفيديني لاني خلااااص يأست من شعري..ماباقي لي الا شوي واسير صلعآآ))

ممكن توضحي ...

ياريت بأقرب وقت...تردين علي حبيبتي ..

وجزاك الله خير الجزاااء..
Non-stop
Non-stop
آختي العاشقه انا بس بعرف طريقة استخدامهآ هل هي في الشهر لمدة 7 آيآم؟؟؟ أو كيف ماني فاااهمه.... ((بجد والله محتاااجه اجابتك واتمنى تفيديني لاني خلااااص يأست من شعري..ماباقي لي الا شوي واسير صلعآآ)) ممكن توضحي ... ياريت بأقرب وقت...تردين علي حبيبتي .. وجزاك الله خير الجزاااء..
آختي العاشقه انا بس بعرف طريقة استخدامهآ هل هي في الشهر لمدة 7 آيآم؟؟؟ أو كيف ماني...
وينك عآآآآآآآآآآآآشقه...

مارديتي علينا اختي...

((اتمنى تفيديني لاني خلااص قربت ولادتي..نفسي استفيد منهآ وقت نفاسي..<<امااانه لاتهمليني لاني بجد محتاجه هالخلطه ))

على فكره حاولت اتواصل معك خاص بس بريدك مليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن...

امانه ريحيني..نفسيتي دمآآآر بسبب شعري الخفيف جدآ..

..كل الود..
Non-stop
Non-stop
وينك عآآآآآآآآآآآآشقه... مارديتي علينا اختي... ((اتمنى تفيديني لاني خلااص قربت ولادتي..نفسي استفيد منهآ وقت نفاسي..&lt;&lt;امااانه لاتهمليني لاني بجد محتاجه هالخلطه )) على فكره حاولت اتواصل معك خاص بس بريدك مليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن... امانه ريحيني..نفسيتي دمآآآر بسبب شعري الخفيف جدآ.. ..كل الود..
وينك عآآآآآآآآآآآآشقه... مارديتي علينا اختي... ((اتمنى تفيديني لاني خلااص قربت ولادتي..نفسي...
كيف آصبر الين محرم؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات سلفوني صبر.

الله يسامحك بس .