اللوزة المرة
اللوزة المرة
lagattina:26: جزاج الله كل خير والحمدالله نال رضاج حياج الله hala592 :26: جزاج الله كل خير والصراحه الذوق ما يقتصر على الكويتيات بنات امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام كلهم خير وبركه والمنتدى يشهد من ذوقج الحلو يا الغلا ثاني شي المناديل ما بينت لاني فرغتها وبعد ما لصقتها بالغرء يبت من اللون الاصفر وضربت حواليها عشان اخليها تتجانس مع لون الجدار حياج الله عزيزتي ROMEE:26: جزاج الله كل خير وشكر خاص لج على الافكار اللي تجرأنا نشتغل ونبتكر والله اول مره اسوي شغل كبير جذيه ومثل ما قلتي بعد النتيجه الحلوه كله يهون التعب كله بصوووووووووب ووقفتي على السلم معلقه بالسقف صوب ثاااااني خصوصا الخوافات اللي مثلي كنت خايفه اطل تحت لا ادوخ بس الحمدالله ربج يسرها وعدت التميز لكل وحده شجعتني حتى بدون ما تدري جزاج الله الخير كله
lagattina:26: جزاج الله كل خير والحمدالله نال رضاج حياج الله hala592 :26: جزاج الله...
اختي الحبوبة ..شغلك فعلا طلع حلو ..واللون الفاتح اعطى المكان اتساع كما كسر حدة اللون الاصلي وخلاه مريح للبصر ..سلم ايدياتك ..:26: وعلى فكرة فيه موضوع شبيه ايدور في راسي الان شجعتيني عليه :22:
طيف ولحظات الأشراق
ماشاللااااااااااااااه

من جد خطيييييييييييييييييييييييييييييره

الله يعطيك العافيه

تغير شكل البيت جدا

بسالك ياغاليه

تعتيق الجدران سويتيه بنفس الروله اللي اخترعتيها؟

اكتفيتي بروله وحده والا استخدمتي اكثر من وحده؟

وكيف صبغتي اللون اللي بين الطوبات؟ اللي بالبرواز حق الممر

ومشكوووره
طيف ولحظات الأشراق
شجعتيني بتجربتك

ابي اصبغ غرفة اخوي

بس عندي اساله

البويه اللي استخدمتيها كانت خفيفه او ثقيله؟

واذا كانت خفيفه وش خففتيها فيه ؟ بماء او تنر؟

يوم صبغتي الجدار باللون الاصفر حطيتي الاصفر على الجدار ومشيتي الروله ؟ والا غمستي الروله باللون الاصفر وبعدين مشيتي على الجدار؟

واذا صار عندك اخطاء بالشغل كيف كنتي تصححين الاخطاء؟ خاصه بالاصباغ؟

ويعطيك العافيه على هالشغل

عندي صبغات وكنت بجرب بس لانها ثقيله ماقدرت اتحكم فيها
ماكو اسامي
ماكو اسامي
شجعتيني بتجربتك ابي اصبغ غرفة اخوي بس عندي اساله البويه اللي استخدمتيها كانت خفيفه او ثقيله؟ واذا كانت خفيفه وش خففتيها فيه ؟ بماء او تنر؟ يوم صبغتي الجدار باللون الاصفر حطيتي الاصفر على الجدار ومشيتي الروله ؟ والا غمستي الروله باللون الاصفر وبعدين مشيتي على الجدار؟ واذا صار عندك اخطاء بالشغل كيف كنتي تصححين الاخطاء؟ خاصه بالاصباغ؟ ويعطيك العافيه على هالشغل عندي صبغات وكنت بجرب بس لانها ثقيله ماقدرت اتحكم فيها
شجعتيني بتجربتك ابي اصبغ غرفة اخوي بس عندي اساله البويه اللي استخدمتيها كانت خفيفه...
اللوزة المرة

جزاك الله كل الخير والله يوفقج بس اهم شي رتبي فكرج عدل عشان وقت الشغل كل شي يكون محسوب حسابه

وانتظر ابدااااااااعك:26:

طيف ولحظات الأشراق

مرحبا واسئلتج حلوه كنت اسألها لنفسي بس التجربه خير برهان

تعتيق الجدران سويتيه بنفس الروله اللي اخترعتيها؟

ايه بنفسها انا سويتها عشان توصل لفوق لان الدرج مفتوح على طابقين وصعب احط سلم على الدرج واوقف عليه فانقذتني

اكتفيتي بروله وحده والا استخدمتي اكثر من وحده؟

ايه روله وحده والافضل تلصقينها عدل بالشمع اقصد الاسفنج عشان تثبت وتكمل معاج وايضا استخدمت الكرتون الصغير اللي لصقت عليه الاسفنج طبعت فيه كبت الكهربا والاماكن الضيقه اللي ما مشى فيها الرول

وكيف صبغتي اللون اللي بين الطوبات؟ اللي بالبرواز حق الممر

بفرشة رسم مفروده شوي بعد ما نشف لون الطابوق مشيت عليه خصوصا انه كان واضح بسبب الامعجون الناشف وانا اصبغ بين الطابوق واعبي الابيض
البويه اللي استخدمتيها كانت خفيفه او ثقيله؟

واذا كانت خفيفه وش خففتيها فيه ؟ بماء او تنر؟

بويه خفيفه

خففتها بتنر لانها نص لمعه

لون الجدار الاصلي ابيض مطفي دخلت نص لمعه على التعتيق عشان يعطي اضاءه ولما تشوفينه تحسين انه ورق حائط والاصفر نقش عله

يوم صبغتي الجدار باللون الاصفر حطيتي الاصفر على الجدار ومشيتي الروله ؟ والا غمستي الروله باللون الاصفر وبعدين مشيتي على الجدار؟

لا جبت فرشه صبغ عريضه 3 سم طبعا اكون حاطله اللون بطاسه او سطه راح ينرمي واخففه بشوي تنر واخلطه عدل
اخذ الفرشه و يكون عندي صينيه راح تنرمي تكون عريضه مستطيله تكفي الرول يمشي عليها
ادهن بالفرشه من الصبغ الصينيه ما املاها بس دهنتين وامشي بالرول على الصينيه بخفه عشان لا يشرب صبغ كثير
وبس اول ضربه لازم تكون خفيفه عشان لا يطبع الصبغ كله لانه يكون شارب وامشي بالعدال وكل ما خف الصبغ ضغطت بالوله عشان تغمق اللون طبعا تحكمي وين فيه خفيف ووين فيه كثير و لما تحسين الروله نشفت ردي نفس الخطوات

لا تغمسين الروله بالصبغ

اخطاء الشغل عندي كانت كثيره لان كان لون يصير قوي بمكان بس التصحيح كان سهل خليت يمي طاسه فيها لون ابيض وفرشه 2 سم بس احس اللون ترقع بمكان ضربت عليه بالابيض وواسيته مع الاصفر شوي
يارب تكون الردود واضحه واي سؤال عيوووني

رابط الفرشه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=726866
طيف ولحظات الأشراق
مشكووووووووووووووووووووووره يالغاليه

ماقصرتي والله ، ردودك وفرت علي اشياء كثيييييييييره واستفدت منها

الله لايحرمنا تواجدك